3 أشياء ستجعلك تشتري Nexus 5 فور صدورها

1-الثمن مغري جدا:
يعزى نجاح Nexus 5 إجمالا أن الشركة و ضعت سعر مغري جدا للبيع حيث وضعت لسعر النموذج الأولي 349$ فقط و هذا السعر أرخص بمرتين من باقي منافسيها .
androidpit-nexus-5-hero-image-02-w782
وعلاوة على ذلك، فإنه من المثير للاهتمام أن نلاحظ أن نيكزس 5 لم يشهد انخفاض سعره على مر السنين. هذه الحقيقة هي نادرة للغاية في عالم الهواتف النقالة (باستثناء لابل اي فون)، ويثبت أن غوغل تمكنت من العثور على السعر المناسب لأجهزتهم لأنه لم يعد منتجه الرئيسي بعد الآن.
LG هو مرة أخرى في قيادة المشروع نيكزس، هناك فرصة جيدة أن نيكزس5(2015) فوائد من نفس المزايا مثل سابقتها.
2-نظام التشغيل:
قد يبدو هذا واضحا، ولكن واحدة من الأسباب الرئيسية لشراء نيكزس كل ما هو تجريد لجميع البرامج حيلة. نسخة منقحة من الأندرويد من دون التطبيقات غير الضرورية وسريعة وفعالة. وسيتم تجهيز نيكزس جديد معالأندرويد 6.0 المارشملو. مع ميزة لأحدث تحديث للأندرويد و بهذا سيكون آمنا تماما.
Sans titre
وميزة هذا الإصدار من الأندرويد تكمن أساسا في كون الجهاز الخاص بك هو دائما واحدة من الأولى أن يتم تحديثه! إصلاح الأخطاء، وتحسين الأداء أو إعادة تصميم، فإنه هو أفضل وتجربة الأندرويد المتاحة حاليا.
3-الطول الذي يحلم به أي مقتني للهواتف الذكية:

يمكن أن تكون قلقا قليلا من ما إا كان Nexus 5 2015 بشاشة كبيرة كما الموجودة في Nexus 6 التي خرجت على أساس كونه تابليت تطمئن LG مشتري Nexus الجديد بأنها لن تقدم هاتفها الذكي الجديد النيكسوس بشاشة كبيرة كالتابليت لكن أغلب الظن أنها شاشة ستكون محصورة بين 5.4 و 5.5 إنش لأن حجم الإصدار الأول لم يكن عمليا أبدا و هذه النقطة نحن متفقين عليها جميعا.
لكن الشائعات الأولى تبين بأن LG تعتزم طرح هاتف Nexus 5 بشاشة 5.2 إنش و هذا رائع تماما .
Sans titre2
ولكن لماذا هو هذا العامل مهم جدا؟ حجم الهاتف الذكي يؤثر مباشرة على الذي سيقوم بشراء هذا الجهاز. تحدثنا لكثير من الناس واحد من الأسباب الأكثر شيوعا، هو حجم الشاشة. بعض من الناس يحب ذوات الشاشات الصغيرة و البعض الآخر يحب ذوات الحجم الأكبر تبعا لنوع الاستخدام في الحياة اليومية. أنا شخصيا أحب سلسلة طويلة من ملاحظة وون بلس الأولى ولكن في النهاية أنا الآن أستخدم Z3.

راجع ايضاً

كيف تثبث الإصدار التجريبي لـ “Android 6.0 Marshmallow” على هاتف Nexus

هاتف Google Nexus 5 2015

قريبا جوجل ستطلق هواتف Android One

 

عن طارق العتيقي

مهتم بالتقنية , محب للتكنلوجيا , نسعى لأطلاعكم على أخر ما وصلت اليه التكنلوجيا عبر بحار الأنترنت .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *