قريبا جوجل ستطلق هواتف Android One

قريبا جوجل ستطلق هواتف ndroid One
قريبا جوجل ستطلق هواتف Android One

في العام الماضي كانت جوجل تعتزم طرح هاتفها الجديد الذي يعمل بنظام Android One في جميع البلدان خصوصا التي لديها أفراد دووا دخل محدود أي دول العالم الثالث و هذا ما أكده لنا العضو المنتدب لدى جوجل في الهند و جنوب شرق آسيا .

و ذكرت جوجل في تصريح سابق لها بأنها لن تتخلى عن هذا المشروع الجديد حيث أنها باعت الجيل الأول من هاتفها Android One بأقل من 100 دولار لكن المشكلة هنا أنها لم تحقق النجلح الذي كانت تصبو إليه .

وما جعل هذه الهواتف لا تحقق النجاح الذي تأمله جوجل هو حصر البيع عبر الإنترنت في بعض الأحيان هذا ما قاله العضو المنتدب لدى جوجل و بهذا تكون أسباب هذا الفشل الجزئي هو سبب تسويقي من الدرجة الأولى.

وذكر Rajan Anandan في حواره مع صحيفة فاينانشال تايمز أن جوجل ستعيد إطلاق مشروع Android One في الهند، وستركز على إطلاق هواتف بسعر أقل من 50 دولار، وقد يصل سعر هذه الهواتف إلى 30 دولار فقط.

وأكد أن جوجل ستعلن خلال الأسابيع القليلة القادمة عن تفاصيل جديدة تخص التطور الذي ستدخله الشركة على مشروع Android One الذي يوفر تجربة أندرويد الخام والتحديثات السريعة لجميع الفئات.

و على غرار سلسلة هواتف نيكسوس ستحصل الهواتف التي تباع بسعر رخيص و تشتغل بنظام الأندرويد وان ستحصل على تحديثات جديد أولا بأول و هذا ما ذكره العضو المنتدب لدى جوجل عن هواتف أندرويد وان.

عن طارق العتيقي

مهتم بالتقنية , محب للتكنلوجيا , نسعى لأطلاعكم على أخر ما وصلت اليه التكنلوجيا عبر بحار الأنترنت .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *