لعبة المحمولة تيتان 18.4 مع لوحة المفاتيح الميكانيكية

MSI هو واحد من أجهزة الكمبيوتر المحمولة الرائدة في سوق الألعاب ، ومرفق بكتالوج التي توفر معظم  المعلومات للإستمتاع بهذه اللعبة الرائعة من أول مميزاتها هي أن قطرها يتراوح بين 13  و  18.4، وهذا ليس شيئا بالمقارنة مع بقية التكوين، حيث تتكون من لوحة مفاتيح ميكانيكية حقيقية وقوية NVIDIA SLI و بطاقات الرسومات. آلية  فريدة من نوعها التي سنرى. كل ما يتعلق بها

gt80-1

تيتان هي لعبة محمولة مثيرة للإعجاب بشكل خاص بسبب أنها غير تقليدية فهي فريدة من حيث شكلها وخصائصها. نجد الغطاء برو المسيطر مكسو بالأسود الألومنيوم، وفقط الجزء السفلي  يحتوي على البلاستيك. وبه قطعتين ضوء تنير غطاء اللعبة والشعار بالخلفية للجهاز بشكل أنيق.

لعبة تيتان بمتابة كمبيوتر محمول مع لوحة المفاتيح الميكانيكية وهي على النقيض من لوحات المفاتيح التقليدية. وجدت نماذج من هذا النوع في أواخر 80سنة الماضية، لكنها اختفت مما أثار استياء اللاعبين والآن يمكنك تداولها بمميزاتها القديمة مع إضافات عديدة مثيرة للإعجاب، كما هو الحال مع جميع لوحات المفاتيح MSI  حيث يستخدم فيها  خبرات  SteelSeries

أما الخلفية باللون الأحمر، كما أنه يدمج مفاتيح MX براون هي مفاتيح ميكانيكية و تسمى ‘لمسة’، فهي تمثل  استجابة ممتازة في جميع حالات اللعب ،وانتعاش في الإستجابة ويقدم كتابة سريعة ودقيقة. ويمكن استخدامه بمتعة في دورات الكتابة طويلة من المباريات. كما ان الضجيج لا يوجد فتعتبر هذه معجزة ، فهي ليست كباقي لوحات المفاتيح الميكانيكية الموجودة في السوق.

msi-true

أما فيما يخص لوحةالمفاتيح  فهي بمقياس 1920  1080 بكسل،أما الطول فأقصاه 323 متر مربع وتتوفر على  طلاء يضمن قراءة جيدة، بغض النظر عن السطوع المحيطة بها أي شاشة اللعبة.

ومن بين التدابير التي تزعج،  هي درجة حرارة اللون عالية بشكل مفرط  مما أدى إلى اللون سحب نحو الأزرق. هذا هو كل شيء مما يؤسف له أن هذا هو الجانب السلبي الوحيد من هذه اللعبة،التي لها مميزات ستفاجئك عند التجربة للمرة الأولى.

إن الوزن والمساحة  حتى الآن  يعتبر أثقل كمبيوتر محمول خاص باللعب،فهو يزن حوالي 5 كيلو غرام و شاشة أقطارها 56 × 330 × 49 مم. لا يزال تسليمها مع حقيبة تحمل على الظهر قادرة على تحمل الوحش (اللعبة). كما يتوفر على 3 مداخل في الجانب،الاتصال اللاسلكي واي فاي، بلوتوث  و قوة إشارة 4.0، أما واي فاي  فإشارته مستقرة نسبيا.

كما أنه به مخرج سماعة رأس من  تيتان ، خالية من الضوضاء، وقوية، ممثلة بشكل جيد مع صورة مجسمة. يمكننا توصيل خوذة الألعاب جيد للاستمتاع بالألعاب الصوتي،كما هو مبين في الصورة أسفله.

من سلبيات، على الرغم من وعود من الشركة المصنعة لتيتان، أن مكبرات الصوت مخيبة للآمال للغاية. كما هو مبين في الرسم البياني أعلاه، نطاق التردد استنساخه ضيقة جدا، مع عدم وجود ثلاثة أضعاف منخفضة أو متوسطة أو منخفضة،وهذا الجانب السلبي يؤثر على جودة الصوت للمكبر.

وأخيرا كل ما علي القول أن  تيتان هو الكمبيوتر المحمول للألعاب الذي يتميز بخصائص فريدة دون غيره. انتهى بشكل جيد، مع مكونات قوية جدا، عرض جيد جدا، كفاءة التبريد ولوحة المفاتيح الحقيقية الميكانيكية  و شعبية كما هو الحال مع اللاعبين، بل هو آلة خارجة على القاعدة،توفر راحة عالية الجودة عند اللعب، فلعبة نيشان لها كما سبق الذكر لوحة ميكانيكية لا تصدر أي صوت ،فكل ما عليك هو إقتنائها والتمتع بمميزاته الخارقة للعادة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *