أفضل 10 هواتف من ناحية البطاريّة في 2017

قمنا في مستر تك هذه الأيام بعمل إحصائية و مراجعات للعديد من الأجهزة حتى نتبين أيها أكثر صموداً, الفكرة كتالي القيام بشحن الهاتف للوصول إلى نسبة 100%, تم بعدها تسليط أكبر عدد من المهام المتواصلة ( نفس التجربة على كل الهواتف) إلى حين نفادها تماماً. اعتمدنا الهواتف الموجودة في سوق حالياً,  كما قارنا النتائج مع المعلومات التقنية لكل بطارية على حدى.

 

Samsung Galaxy Note 8 -( 10 )

في المرتبة العاشرة هاتف نوت 8 الجديد من شركة Samsung الكوريّة، حيثُ يُقدّم أحسن أداء بطارية موجود في السوق , متفوقاً على أقربائه و مخرجاً هواتف ك Galaxy S6 من القائمة. البطارية من نوع ليتيوم أيون كحال جميع هذه القائمة من نوع  3000mAh  و الهاتف قادر على الصمود حتى 9 ساعات عمل كاملة.

( 9 )- Google Pixel

في المرتبة التاسعة الهاتف الجديد كُليّاً من الشركة العملاقة قوقل بمواصفات متقدمة، ويشمل في طيّاتهِ العديد منت المزايا وأبرزها البطارية من نوع 2470mAh أصغر من سابقه لكن الجهاز ممتاز في اقتصاد الطاقة و يصمد لغاية 9 ساعات كاملة و بضع دقائق.

( 8 )- LG-V30 concept

في المرتبة الثامنة نسخة Stylus من هاتف LG المتكامل G4,  مواصفات متقاربة مع سابقيه بالإضافة إلى بطارية من نوع ليتيوم أيون بمقدار بطاريه بسعة 3300 مللي أمبير .قادرة على الصمود 9 ساعات و 13 دقيقة تقريباً، إضافة إلى تحمله للرطوبة العالية.

( 7 )- Iphone 8

في المرتبة السابقة يأتي هذه الهاتف الأكثر من رائع, فمواصفاته القريبة جداً لمن سبقوه في هذه اللائحة و يأتي بثمن 2,899 ريالاً سعودياً على بعض المتاجر الإلكترونية والأسواق المحليّة ومزووّد ببطاربة من نوع جداً  محترمة 3200mAh قادرة على الصمود ل 9 ساعات و 14 دقيقة.

Huawei Mate 8 -( 6 )

في المرتبة السادسة و المُفاجأة هاتف Huawei Mate 8 بحلّتهِ الجديدة وبشكلهِ الأنيق، وبالرغم من كونهِ من الهواتف ذات المواصفات العالية مثله مثل من سبقوه على هذه اللائحة إلا أن الشركة أبدعت في إقتصاده في الطاقة. البطارية تأتي فقط ب 2910 mAh و تصمد إلى غاية 9 ساعات و 16 دقيقة في حال الإستخدام العادل.

( 5 )- Motorola Moto G5S Plus

في المرتبة الخامسة هاتف موتورلا بلس صُمّم خُصيصاً ليكون ملائم جدّاً للمستخدمين المُنهمكين في العمل خارج المنزل حيثُ تم تزويدة ببطارية متوافقة كُليّاً من نظام الشحن السريع، في الحقيقة البطارية جبّارة و تأتي ب 3900mAh كاملة, قادرة على الصمود إلى غاية 9 ساعات و نصف.

( 4 )- Samsung Galaxy S5

ستصتدم إذا اخبرتك انه في هذه المرتبة يأتي Samsung Galaxy S5  السابقة, كأحسن هواتف الشركة الكورية صموداً في البطارية و إقتصاداً في الطاقة, بطارية لا تتعدى 2800mAh لكن كفاءة ترشيد الإستهلاك عالية, تمنح الهاتف القدرة على الصمود إلى غاية 9 ساعات و 42 دقيقة كاملة.

( 3 )- Apple iPhone 9 Plus

رغم أنّهُ يُعتبر منأكبر هواتف آيقون من ناحية الشاشة, فإن التجربة توضح بقاءه إلى غاية 10 ساعات كاملة, كما أخبرت بة الشركة مستخدميها, البطاربة 2915mAh لكن تكامل الجهاز الكبير مكّن الشركة من كفاءة جد كبيرة في اقتصاد الطاقة لا بل كانت هذه النقط نصب عين آبل طيلة السنوات الماضية و هذه السنة بالتأكيد.

(2)- OnePlus One

تفوقت النسخة الأولى من الهاتف الصيني العالي الجودة على أغلب الهواتف في هذه القائمة, بسبب البطارية العالية  3100mAh يستطيع الهاتف الصمود إلى غاية 13 ساعة و 16 دقيقة كاملة و متواصلة.

( 1 )- iPhone X

هاتف رائع جدّاً صُدر في الأيام الأخيرة الماضية وتحديداً في شهر أكتوبر نت هذا العام ويعتبر حالياً وبحسب تجربتي الأفضل على الإطلاق من ناحية أداء البطارية القوي، ويستطيع الصمود إلى غاية 15 ساعة متواصلة. يتفوّق على Huawei في هذا المجال على أي هاتف آخر موجود في السوق حالياً و السعر يقدر ب 5000 ريال سعودي في السوق السعودي.

تقييم المستخدمون: 3.32 ( 29 أصوات)

عن طارق العتيقي

مهتم بالتقنية , محب للتكنلوجيا , نسعى لأطلاعكم على أخر ما وصلت اليه التكنلوجيا عبر بحار الأنترنت .

29 تعليق

  1. اين هاتف سوني Z3 ; Z3+ اكثر من يومين احسن من IPHONE 6 ; GALAXY S5

    • لا فأظن أنكم نسيتم الكثير من الهواتف التي تحتوي على بطارية كبيرة ك nexus m5 الذي تصل بطاريته إلى6280mah وأيضا هاتف condor c6 pro الذي هو عندي بطاريته تصل إلى5000mAh وتبقى البطارية صامدة رغم الإستعمال المكثف 12 ساعة فأين كل الهواتف الأخرى أظنكم إخترتم الجودة لا الطاقة

  2. اين نوت 4 الذي تدوم بطاريته يومين من العمل ضعف iphon 6 plus

  3. فيما يخص Note 4 البطارية مقاربة ل samsung galaxy S6 Edge Plus . أتناء التجربة لم يصمد سوى 8 ساعات أي أن galaxy S6 Edge Plus أفضل و قد جاء 10 على الترتيب ! أما Z3 و Z3+ يستطيع الصمود 9 ساعات و نصف أي لو تم وضعه في القائمة سيأتي في المرتية الخامسة.

  4. Gionee m3 او كما يسمى condor c 6 pro ببطارية 5000 mAh

  5. طب على فكرة انا معايا مايكروسوفت 640 xl وبيقعد معايا ١٢ ساعة استخدام متواضل !!

  6. أخي عامر, نحن نقوم بإستخدام مكثف و ليس عادي لهاذا ف xl 640 سيبقى لمدة 9 ساعات بالعمل المكتف
    دمت بود

  7. اعذروني ايها الاخوة انتم لم تجربو او على الأقل لم تروا هاتف condor C6 pro ببطارية 5000 mah ادخلو على جوجل وتحروا عن تفاصيله …. ملاحظة هذا الهاتف يُسوق في الجزائر فقط

  8. ممكن تقولي كم تصبر بطارية LG G3 انا عايز اخد واحد في هدا العام ……… انا افضل لجي او سوني على سامسونك

  9. Gionee m3 او كما يسمى condor c 6 pro ببطارية 5000 mAh

  10. ماذا عن تابلت galaxy tab 3 يوجد فيها نوعان 7 و 10 ال7 تحتوي على بطارية 4800mah و10يحتوي على اكثر من 6000 mah

  11. ?Where is Sony Xperia Z5 Premium –

  12. condor c6 pro 5000mAH

  13. مقال رائع, كل الشكر لكم.

  14. what about condor c6 pro 5000 mAh battrie

    • فيما يخص condor c6 pro فهو غير متوفر في السوق العالمي و الصعب الحصول عليه خارج الجزائر, لهذا لا يمكن الجزم كم المدة التي يستطيع الصمود خلالها, على أي حال أن كتب لنا تجربة الجهاز سنكتب عنه مراجعة كاملة.

  15. galaxy j5 have goode batri 2jours*

  16. الـ infinix hot note X551 بطارية 4000m.A/h …. بتكمل يومين مع الاستخدام المتوسط … والموبايل موجود ومتوفر ف مصر وف دول الخليج … ياريت تعملوا ليه مراجعة لأني اعتقد انه يستاهل يكون مكان كتير من الموبايلات الموجودة فـ القايمة دي

  17. Condor allure a55 هو الافضل على الاطلاق من حيث البطارية 6020 استعملته استعمالا مكثفا 4 ايام

  18. خاوتي ماكاش هاتف في العالم يقف في وجه condor allur a55 ببطارية 6020m.a/h هو اخر ابداعات العملاق condor

  19. ماذا عن ال جي جي 5 وبلاك بيري بريف كم تصمد البطارية مع الاستخدام المكثف؟ وماهو أفضل جهاز يجمع بين ميزتي البطارية والكاميرا العالية الدقة؟

    • فيما يخص هاتف lg يمكن أن يصل إلى 17 ساعة من الإستعمال المكثف ثم priv حوالي 14 ساعة.
      إذا كان الهدف الحصول على احسن كاميرا و بطارية سيكون أحسن خيار Sony Xperia Z3 Compact أو Galaxy K-Zoom أو أي هاتف حديت مثل iPhone 6 plus و Galaxy S6.
      بالتوفيق

  20. هذاشئ رائع شكرا علي هذة المعلومات الجميلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *