مراجعة هاتف LG G4 Note#

AndroidPIT-LG-G4-ports-w1218h580

من ناحية التصميم:

خطوط التصميم المتواجدة في هذا الهاتف الجديد من شركة #LG هذا الإصدار الذي ستطلقه الشركة تحت إسم LG G4 Note . ستكون هذه الخطوط بمثابة الشئ المميز في هاتف LG G4 Note الجديد , لكن في الصور الأولية لهذا الهاتف نجد أن التباعد بين الحواف و الشاشة التي تعمل باللمس واسعة إلى حد ما. هذا ما يوضح بأن شركة LG# ما زالت تعودنا على تصاميم جديد و أفضل من سابقاتها.

LG-G4-Note-w782

في الواجهة الأمامية ليس لدينا الكثير لوصفه فقط أن مفاتيح العمل السريعة هي كما عهدناها في الإصدار السابق أي LG G4 , أيضا وجود زر التشغيل قرب الكاميرا في الجهة الخلفية للهاتف و أيضا في الجوانب أو الحواف نجد أزرار التحكم بالصوت.

هناك عدد قليل من الشائعات التي كانت قدج ظهرت في الآونة الأخيرة على أساس وصف هيكل الهاتف, كانوا يعتقدون بأن الهاتف مغطى بمعدن لكن وفقا لأحدى الشائعات الجديدة فإن هاتف LG G4 Note القادم مغطى بنسيج مميز من الجلد. في أقصى اليمين من الجهة السفلى للهاتف نجد مكان خاص بالتحدث أو منفذ الأصوات, كما و يظهر بشكل مرئي في جسم الهاتف.ووفقا للتقرير السالف ذكره يمكن أن نستشف بأن هاتف LG G4 Note يمكن أن يأتي مع قلم , كما الموجود في أغلب الفابليت الموجودة حاليا في الأسواق,هذا يعطي لشركة LG# فرصة لإدخال ميزات مخصصة لهذا الفابليت الجديد.

lg-g4-note-2-w782

واجهة النظام:

على مستوى النظام نلحظ وجود نسخة أندرويد 5.0.2 لوليبوب مع طبقة إضافية تضاف من قبل الشركة المصنعة, لكن سيكون من الغريب جدا إذا لم يتم إطلاق هاتف LG G4 Note مع نظام أندرويد 5.1.1 لوليبوب.

android-lg-g4-note-rumeur-image-03-w628

جودة الشاشة:

كيف تتوقع أن تكون دقة الشاشة؟؟ إذا صدقنا الشائعات فسنعلم بأن هاتف LG G4 Note تقترح شاشة بمقاس 5.5 بوصة و شاشة عرض (2560×1440) هنا تقدم لنا الشركة تعريفا أفضل من هاتف LG G3 Stylus الذي أتى مع شاشة عرض (960×540) .

المواصفات التقنية:

لكي نكون أكثر وضوحا فإلى حد الساعة لم يتم الكشف عن الخصائص الفنية لهاتف LG G4 Note رسميا لكن الدراسات الموالية قمنا بها اعتمادا على الشائعات الأخيرة .

حيث تقول الشائعات بأن الهاتف الجديد قادم مع معالجات SnapDragon 600 حيث أن هذا المعالج قوي و سريع نسبيا يعطي مستخدم الهاتف أفضل تجربة على مستوى الأداء و رقم هذا الإصدار من المعالجات هو MSM8936 هذا المعالج يتوفر على معالج داخلي من نوع كور بتقنية cortex-A53 و بسرعة معالجة البيانات تبلغ 1.7GHz هذه السرعة تتماشى مع الإصدارين 32 و 64bits .

وحسب الشائعات أيضا فقدرة اتصال هذا الهاتف تدعم تقنية LTE 4G أي قدرة تحميل تصل ل 150 ميفابايت في الثانية الواحدة كما و أنه يدعم جميع أنظمة الإتصال المتوفرة حاليا. و أيضا هذا الهاتف متوافق مع البلوتوث إصدار 4.0 و قدرة اتصال الواي فاي تدعم تقنية Dual-Band أي من 2.4 إلى حدود 5GHz .

أما من ناحية التصوير فدقة كاميرا هاتف LG G4 Note تبلغ 16 ميغابيكسيل بالنسبة للكاميرا الرئيسية . و بطارية قابلة للإزالة بسعة تتراوح بين 3000 3500mAh .

AndroidPIT-LG-G3-Quick-Circle-case-2-w628

تاريخ الصدور و الثمن:

يقال أن إصدار الفابيليت الخاص بهاتف LG G4 سيكون إطلاقه الرسمي في العاشر من شهر أكتوبر القادم و هذا وفق مصادر خاصة . من قبل الشركة المصنعة الكورية مع تأكيد الشركة بأن هذا الهاتف سيكون متوفرا للبيع في الأسواق في الربع الرابع من العام الجاري.

كما و أن هاتف LG G4 Note سيكون متوفرا بإصدارين أو نسختين إن صح التعبير: 32GB بسعر 699$ و إصدار 64GB بسعر 750$.

 

 

 

 

 

لا تنسى تقييم هاتف LG G4 Note

تقييم هاتف LG G4 Note - 100%

100%

تقييم المستخدمون: 4.09 ( 4 أصوات)

عن طارق العتيقي

مهتم بالتقنية , محب للتكنلوجيا , نسعى لأطلاعكم على أخر ما وصلت اليه التكنلوجيا عبر بحار الأنترنت .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *