أندرويد مراجعات

LG تكشف النقاب عن اللوحة الإلكترونية G Pad 2

LG G Pad II

لم تنتظر شركة LG قدوم ملتقى IFA ببرلين في الشهر المقبل، و كشفت النقاب عن لوحتها الإلكترونية الجديدة G Pad II ذات العشر بوصات.

تعد هذه اللوحة الاكترونية أكثر تفصيلا من سابقتها LG G Pad II 8.0 (ذات الثماني بوصات)، إذ تتميز بشاشة 10 بوصات مع دقة 1980*1200 بكسل، مع معالج رباعي النواة Snapdragon 800 مدعوم بمعالج Adreno 330. كما تتوفر هذه اللوحة الاكترونية على ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 2 جيغا و ذاكرة تخزين 16 جيغا أوكتيه، بإمكانك توسيع حجم الذاكرة من خلال بطاقة الذاكرة microSD أو من خلال One Drive، حيث تمنحنا شركة مايكروسوفت 100 Go صالحة لمدة عامين يمكننا استعمالها في خدمة التخزين التابعة لها. بالإضافة إلى هذا، فإن الحزمة المكتبية Microsoft Office متاحة من خلال هذه اللوحة الاكترونية.

أضافت LG في هذه اللوحة الالكترونية خاصية “وضع القارئ” التي تمكن من تقليل حدة الضوء الأزرق في الإضاءة الخلفية، و ذلك للتقليل من إجهاد العين خلال قراءة الكتب الإلكترونية. زيادة على خاصية عرض تطبيقين مختلفين  جنبا إلى جنب على الشاشة.

بالنسبة لما يتعلق بالوسائط المتعددة، فإن هذه اللوحة تتوفر على كاميرا خلفية بدقة 5 ميغا بكسل، و كاميرا أمامية بدقة 2 ميغا بكسل. ستكون اللوحة متوفرة بنسخة واي فاي و نسخة 4G.

بالنسبة للأسعار و تاريخ بداية التسويق، ستطرح خلال مؤتمر ال IFA.

راجع ايضاً

أفضل 10 أجهزة لوحيّة “تابلت” في عام 2015

تعرّف على أفضل 10 هواتف لعام 2015

طريقة أستخدام هاتف LG G4

 

About the author

طارق العتيقي

مهتم بالتقنية , محب للتكنلوجيا , نسعى لأطلاعكم على أخر ما وصلت اليه التكنلوجيا عبر بحار الأنترنت .

Leave a Comment