ويندوز

Lenovo تطلق جهازين بمواصفات خارقة

أطلقت لينوفو مؤخراً لينوفو E31 و لينوفو S500 عامل الشكل الصغير (SFF) على سطح المكتب. كان هذا تتويجا للجهود المتواصلة للينوفو بتوفير أجهزة ذات جودة عالية وبأسعار في متناول الجميع.

مصممة للمهنيين الذين هم دائما قيد الحركة والتنقل، مع مميزات رائعة والمواصفات.

 

لينوفو E31 هو محمول أنيق وأنيقة سميك ويزن فقط 1.59 كغ (3،51 £)، مما يجعله رفيقاً في السفر. وهو مجهز بمعالج عالي الأداء إنتل أن يأخذ الحوسبة بأعلى درجة ومعبأ مع ما يصل الى 5th جيل معالج إنتل أن ويندوز 8.1 نظام التشغيل، بحيث يمكن للمستخدمين تخصيص شاشة البدء لتسهيل الوصول إلى التطبيقات المفضلة والمواقع والصور. ويتميز أيضا، بلوحة كاملة الحجم وعلى غرار لوحة المفاتيح AccuType الحائزة على جائزة، الذي تم تصميمها هندسيا لراحة إضافية للمستخدمين ويضمن أقصى قدر من الدقة في الكتابة.

لينوفو E31 له ميزات من شأنها أن تساعد ليس فقط مستخدمين العمل الشاق ولكن أيضا من يحبون اللعب. يمكن للمستخدمين تجربة أقصى عرض له مع بوصة 13 (1920 x 1080) برؤية كاملة عالية الوضوح (HD) . مع خصائص مضادة للوهج، والشاشة توفر جودة عالية، صوراً نابضة بالحياة ونصوص واضحة لمشاهدة الأفلام HD والألعاب والرسم المكثف. كما يتميز بحركة مفصلية 180 درجة لسهولة تحريك الشاشة.lenovo-ideapad-s500-touch thinkstation-e31-sff

About the author

طارق العتيقي

مهتم بالتقنية , محب للتكنلوجيا , نسعى لأطلاعكم على أخر ما وصلت اليه التكنلوجيا عبر بحار الأنترنت .

Leave a Comment