مراجعات

كاميرا دوارة وحساس بصمة رائع.. أحدث إبداعات #هواوي i7

هواوي هونور i7

أطلقت #هواوي أحدث أجهزتها الذكية  Huawei Honor 7i الجديد بميزة خارقة قد تجعله محطّ الأنظار وهي الكاميرا القابلة للدوران للأمام والخلف حيث يمكنك استخدامها ككاميرا أمامية وخلفية بنفس الوقت. تذكرنا هذه الميزة بما قدمته Oppo في هاتفها N1 إنما القطعة التي تحتاج للتدوير هنا أصغر ومن نظيرتها.

يأتي محمول #Honor# 7i بمواصفات تقنية وفنيّة عالية، إضافة لكاميرا بدقة 13 ميغا بكسل مع حساس BSI من شركة سوني. تأتي الشاشة بقياس 5.2 بوصة بدقة ممتازة 1080P مع معالج سنابدراغون 616 وذاكرة معالج إما 2 أو 3 GB، بالإضافة إلى خيارين من ذاكرة التخزين 23 و64 ميغا بايت بالإضافة إلى بطارية 3100 ميلي أمبير.

حساس البصمة هو نقطة رائعة يتميز بهذا هذا المحمول وما يجعل هذه الميزة أكثر روعة هو أنها على جانب الجهاز مما يتيح مساحة أكبر لتشغيل الشاشة في واجهة المحمول.

من الجدير بالذكر أن المحمول سيكون متاح للمستخدمين بنسخة صينية سعرها 250$ أما بالنسبة للنسخة العالمية سوف يتراوح سعرها بين 300 إلى 400 دولار وذلك يتعلّق حسب ذاكرة التخزين وذاكرة المعالج. صرحت هواوي ان الكاميرا قابلة للتدوير حتى 132 مرة يوميًّا مما يعطي فكرة عن جودة التصنيع.

About the author

طارق العتيقي

مهتم بالتقنية , محب للتكنلوجيا , نسعى لأطلاعكم على أخر ما وصلت اليه التكنلوجيا عبر بحار الأنترنت .

1 Comment

Leave a Comment