Hi-Fi Music : خدمة الصوتيات الخاصة بالهواتف الذكية لشركة LG

Hi-Fi Music

 

أعلنت LG عن إطلاق خدمة الصوتيات الخاصة بها و التي أسمتها: Hi-Fi Music. هذه الخدمة ستكون مقدمة فقط في بعض الهواتف الذكية الراقية و التي تحمل العلامة التجارية الكورية LG.

 

من خلال بيان نشرته الشركة على موقعا الرسمي، أعلنت LG عن وصول خدمتها الجديدة الخاصة بالصوتيات “بيتي” و أطلقت عليها اسم Hi-Fi Music. و قد أكد المصنع الكوري على الاهتمام المتزايد بالموسيقي “عالية الجودة”، و ذلك من أجل تبرير إطلاق هذه الخدمة الجديدة الخاصة بالموسيقى و التي تعد خدمة جد “ممتازة”.

تضيف LG بأن Hi-Fi Music تقدم خدمة بجودة 24 بت / 192 كيلوهرتز ، و أشارت أن هذه الخدمة ستكون مقدمة فقط في بعض هواتفها الراقية، منها LG G4 – G3 – G2 و G Flex 2.

 

لم تستخدم LG في بيانها كلمة “Streaming”، فخدمة Hi-Fi Music تقدم للمستفيدين أغنيتين مجانا كل شهر كما بإمكانهم شراء أغاني أخرى مع الاستفادة من خصم 50%. إذن لن تكون هذه الخدمة من بين خدمات “تدفق الصوت” أو “Streaming audio”، و بذلك لن تكون من منافسي Spotify، Deezer, Qobuz و غيرها من خدمات Apple Music.

في الأخير، أعلنت LG أن خدمة Hi-Fi Music ستطلق خلال هذا الشهر في ما يقارب 90 دولة من بينها: الولايات المتحدة الأمريكية، أستراليا، الصين، كوريا الجنوبية، فرنسا، إيطاليا، روسيا، المملكة المتحدة … إلخ.

 

عن طارق العتيقي

مهتم بالتقنية , محب للتكنلوجيا , نسعى لأطلاعكم على أخر ما وصلت اليه التكنلوجيا عبر بحار الأنترنت .

شاهد أيضاً

أفضل 5 أجهزة لوحية منخفضة التكلفة (مُحدّث)

الحصول على جهاز لوحي او Tablets لم يعد شيئا صعب المنال, فمقابل ميزانية منخفضة   …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *