Google تقوم بتحديث خدمة Google Photos عن طريق إضافة ميزات جديدة

أطلقت شركة Google تحديثاً جديداً لخدمة Google Photos التي تتخصص في تخزين ومشاركة الصور على شبكة الإنترنت ويذكر أن الشركة كانت قد أطلقت الخدمة بشكلٍ رسمي في شهر مايو الماضي من العام الجاري خلال مؤتمرها السنوي للمطورين I/O 2015.

كما أن الشركة أضافت مجموعة من الميزات الجديدة إلى خدمتها مثل إضافة الطابع الزمن للصورة الذي يشمل التاريخ وزمن الالتقاط، وإعادة ترتيب الصور داخل الألبومات بالإضافة إلى إمكانية تغيير صورة غلاف الألبوم وأيضًا حذف نتائج البحث غير الدقيقة.

وذكرت Google أن الميزات الجديدة كانت بسبب اقتراحات مُستخدمي الخدمة الذين طلبوها وجاء هذا الأمر في محاولة منها لتلبية رغبات المُستخدمين والاستماع إلى آرائهم بشكل دائم.

وتتوفر الميزات الجديدة على نسخة الويب الخاصة بالخدمة والتي يُمكن الوصول إليها عبر الرابط photos.google.com ولم يتمّ تحديد موعد لتوفرها داخل التطبيقات الخاصّة بأجهزة أندرويد وآيفون.

وعملت Google أيضًا على تحسين مُنتديات الدعم الفني الخاصة بالخدمة وذلك من خلال إعادة تنظيمها ووضعها تحت إشراف أعضاء فريق “أفضل المُساهمين” في Google الذي يُقدم برنامج لمشاركة الخبرات والتواصل مع فرق عمل Google.

يذكر أن خدمة صور Google توفر مساحة تخزين لا نهائية مجانية لرفع الصور ومقاطع الفيديو وتخزينها على حساب المستخدم، بالإضافة لمجموعة أدوات مثل التعرف على محتوى الصور أو الأشخاص الموجودين فيها حتى مع تقدمهم في السن وذلك من أجل ترتيب الصور بأفضل طريقة.

تُتيح ميّزة المُساعد Photos Assistant إمكانية دمج الصور بطرق مختلفة ومبتكرة، حيث يمكن للمستخدمين عمل ألبومات، أو أفلام، أو عروض، أو قصص من الصور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *