أندرويد

Google تطرح جهازها اللوحي الجديد Pixel C

google-pixel-c-1200

أطلقت Google خلال الحدث الذي أقيم للكشف عن أجهزة Nexus، جهازها اللوحي الجديد تحت اسم Pixel C العامل بنظام تشغيل Android، وطرحت Google هذا الجهاز في سياق المنافسة مع جهازي Surface من Windows و iPad pro من Apple.

ويأتي اللوحي الجديد بمواصفات لم تخالف التسريبات، إذ يحمل الجهاز شاشة بقياس 10.2 بوصة بدقة 1800*2550 بكسل وبكثافة لونية تبلغ 308ppi وتبلغ الإضاءة الخلفية للجهاز 500 شمعة.

وأرفق مع هذا اللوحي بمعالج رباعي النوى يحمل اسم NVIDIA X1 وكرت معالجة رسوميات من نوع Mazwell، وتبلغ ذاكرة المعالجة 3 غيغا بايت وسعة تخزين بعدة خيارات 32 او 64 غيغا بايت.

وبينت Goolge أن هنالك خيارين من لوحات المفاتيح، فإما أن تكون مصنوعة من الجلد أو تكون مصنوعة من الألمنيوم، ولن يحتاج اللوحي لمسند تثبيت، حيث يتثبت تلقائياً إما بزاوية 100 او 135 درجة.

وسيبلغ سعر اللوحي الجديد حوالب 499$ لنوع 32GB أو بسعر 599$ لنوع 64GB، وستباع لوحة المفاتيح بشكل منفصل وسيبلغ سعرها حوالي 149$.

ومن الجدير ذكره أن Google قد أطلقت مؤخراً جهازين محمولين Nexus 6p و Nexus 5x بالإضافة إلى نسخة محدثة من جهاز Chrome cast بالإضافة إلى جهاز Chromecast Audio.

About the author

طارق العتيقي

مهتم بالتقنية , محب للتكنلوجيا , نسعى لأطلاعكم على أخر ما وصلت اليه التكنلوجيا عبر بحار الأنترنت .

Leave a Comment