Google تطرح جهازها الجديد في مصر والمغرب

اعتزمت شركة Google بالتعاون مع Android إطلاق أحدث هواتفها في السوق الإفريقية من بينها مصر والمغرب بالإضافة إلى غانا وكوت ديفوار ونيجيريا وكينيا وذلك بعد تجربتها الناجحة في السوق الهندية وذلك عن طريق إطلاقها لجهاز Infinix Hot 2.

وسوف يتمّ إطلاق الجهاز الجديد بدءً من نيجيريا وذلك عن طريق منافذ بيع بالتجزئة والتجزئة عبر الإنترنت من خلال Jumia ومن الجدير بذكره أن سعر الجهاز الموصى به هو 88 دولار.

ومن المتوقع أن تبدأ Google عملية توزيع جهازها Hot 2 في بقية البلدان الإفريقية خلال الأسابيع القليلة القادمة مع خطة مستقبلية تشمل جميع أنحاء العالم.

وقد أعلنت الشركة أن ميزات المحمول هي متوسطة نوعًا ما حيث أنه يحوي على معالج ميديا تك وذاكرة معالج 1 رام كما سيكون ثنائي الشريحة، كما سيتوفر الجهاز للمستخدمين بالألوان الأسود والأبيض والأحمر والأزرق والذهبي. وتطرح الشركة جهاز Hot2 الذهبي والذي يتفوق على الأجهزة الأخرى بذاكرة معالج 2 رام.

وأما بالنسبة لنسخة الأندرويد فإن جميع الأجهزة سوف تحوي على نسخة أندرويد لولي بوب 5.1.1 والتي ستضمن أداءً مثاليّة للجهاز بالإضافة إلى عمر مديد للبطارية، ومن المتوقع أن تتوفر تحديثات أندرويد مارشميللو لجهاز Hot2 في أسرع وقتٍ ممكن.

وفي سياق آخر ذكرت Google أنها ستعمل على تطوير خدمة اليوتيوب دون الاتصال بشبكة الإنترنت في البلدان النامية مثل الهند ومصر وغانا وكينيا ونيجيريا، وسوف تتيح هذه الميزة للمستخدمين تخزين العديد من أشرطة الفيديو على موقع يوتيوب لمدة تصل إلى 48 ساعة بحيث يمكنك مشاهدتها في وقتٍ لاحق عندما يكون الاتصال بطيئًا أو غير موجود.

#Infinix_Hot_2

#GOOGLE

#google

#Android

 

عن طارق العتيقي

مهتم بالتقنية , محب للتكنلوجيا , نسعى لأطلاعكم على أخر ما وصلت اليه التكنلوجيا عبر بحار الأنترنت .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *