تطبيق Files GO لإدارة الملفّات من قوقل

ضمن التحديثات المُتتالية التي تُطلقها الشركة العملاقة قوقل في مجال تقنية المعلومات وأبرزها تطبيقات الأندرويد، أطلقت هذا اليوم تطبيقاً جديداً تحت مُسمّى “Files GO” هذا التطبيق الصغير في حجمهُ الكبير في أداءة تستطيع من خلالهِ تصفّح ملفّات هاتفك الذكي بطريقةٍ أكثر مرونةً وسلاسة وأفضل من التطبيق الرسمي الذي يأتي ضمن النظام، لذا ومن خلال تجربة هذه النسخة تبيّت أنها تتفوّق بشكلٍ كُلي على جميع التطبيقا التي في مجاله.

حيثُ يقوم تطبيق فايلز قو بعرض الملفّات الموجودة على الهاتف الخاص بك بنفس التقسيمة التقليديّة لعرض القوائم، ويُعرض إقتراحات مختلفة مثل حذف الملفّات الزائدة وترتيب العناصر بحسب الفئة أو الحجم أو النوع إضافة إلى عرض التطبيقات التي لم تُستخدم منذُ فترةٍ طويلة، ومثل ما أسفلنا فارطاً أن واجهة التطبيق تنقسم إلى عدّة أقسام وأبرز قسمين فيها يُسمّى بـ الملفات ويعرض هذا القسم الملفات المتوفّرة في الذاكرة الخارجية والداخلية ومن ضمن تلك القسيمات تشمل بعض الأقسام الفرعية مثل التنزيلات وتضم في طيّاتها الملفات التي قمت بتنزيلها من الإنترنت وأيضاً الملفات كـ الصور والفيديوهات إلخ . .  التي تمّ إستلامها عن طريق الواير لس ” الإتصال المُباشر ” أو عن طريق ” البلوتوث ” .

 أبرز مزايا تطبيق Files GO

  •  سهل الإستخدام وخفيف الحجم ومتوافق مع جميع الأجهزة.
  • تذكير بالسعة التخزينية وتفادي إمتلائها وذلك بعض إقتراحات للحذف.
  • تنبيهات عند عدم إستخدام بعض التطبيقات لفترات طويلة من الزمن ( أيام , أسبوع , شهر , سنة ).
  • تنبيهات عند إستهلاك مجلّدات الوسائط ذات سعة التخزين الكبيرة.

الجدير بالذكر أنّهُ تستطيع إستخدام كلا التطبيقين ( مدير الملفّات الإفتراضي و مدير الملفات Files Go ) في آنٍ واحد، وقتاً مُمتع

 

عن طارق العتيقي

مهتم بالتقنية , محب للتكنلوجيا , نسعى لأطلاعكم على أخر ما وصلت اليه التكنلوجيا عبر بحار الأنترنت .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *