كل ما تريد معرفته على أيفون اس6

أقرت الشركة العملاقة أبل أن ما تغير في جهازها الذكي  الأيفون اس6  هي علامته التجارية،بمقارنة مع جهازها الذكي للسنة الفارطة؛فمن المنطقي أن أبل سوف تحاول جاهدة  الحفاظ على مميزات جهازها الذكي  لعامها الماضي و تكثيف جهودها لإضافة خصائص عديدة للأيفون اس6 وإذا بها نجحت في ذالك،حيث أحدثت عدة تغييرات على غطاء الأيفون اس6 لتجعل منه تحفة العام الحالي.كما أن هيكل أيفون اس6 يعتبر من أقوى الهياكل،أما الكاميرا فهي أكثر وضوحا ،وقد أضافوا  طريقة جديدة لالتقاط اللقطات الخاصة بك، وحتى أن هناك طريقة جديدة تماما للتفاعل مع الشاشة. على الورق، انها ترقية مثيرة للإعجاب.

ولكن على مايبدو  أن الجهاز الذكي أيفون اس6 مطابق للجهاز الذكي للعام الماضي، والناس سوف تكون يائسة لمعرفة ما إذا كانت مميزات غير مصرح بها  تكفي لتبرير سعره. بينما  كما يبدو  أن هناك ترقيات كبيرة، أما من حيث السعر الخام، فنحن في وضع غريب الآن. سامسونج وبقية الطاقم الروبوت تم الرفع ببطء سعر الهواتف الراقية وحتى أيفون اس6 حصل على نصيبه من الرفع البطيئ للسعر .

مرة أخرى، كانت أبل ضحية لحملة إطلاق أيفون اس6، وهذا يعني انها وضعت هاتفها في السوق حيث غالاكسي إس6 في الأسواق الآن و أرخص بكثير على أيفون اس6 و لديه أعلى سعر من غالاكسي إس6 . وقال ان هذا الهاتف الجديد هو أن مجرد: هاتف جديد. وهذا يعني أن بعض المشترين المحتملين يكون الافتتان مع فكرة الحصول على أحدث التكنولوجيا في السوق بدلا من الهاتف القديم لمدة ستة أشهر.

أما فيما يخص تصميم أيفون اس6 ، فهو مطابق تقريبا  للهاتف الذكي للعام المنصرم ، فإذا لاحضنا أوجه التشابه بين الأيفون 6 و الأيفون اس6  فهما تقريبا تطابقان في كل شيء عندما يتعلق الأمر بالهيكل. هناك بعض الاختلافات الطفيفة جدا، مثل إطار سمكا قليلا وأكثر ثقلا قليلا، لكنه طفيف.

iPhone 6S review (22)-1200-80

في جميع الحالات فالهاتفين متشابهان كثيرا، وبصرف النظر عن شعار صغير على الجزء الخلفي من الهاتف، فلا أحد سوف يلاحظ أنك قد حصلت على أحدث هاتف ذكي لأبل.ولكن إذا كانت لك الرغبة لترقية  أيفون اس5 إلى أيفون اس6 ، وفي هذه الحالة عليك أن تكون على أتم الإستعداد لتغيير تصميم كبير حقا. هيكل معدني يشعر لطيف في اليد، مع شعور مثل السيراميك في الخارج. أما الجزء الأمامي من هاتف أيفون 6 اس فهو في مستوى جيد من القوة، كما أنه أكثر قوة وصلابة عند سقوطه في الأرض بقوة  .

يبدو أن الشاشة  أيفون6 لتكون مطابقة للعام الماضي: نحن نتحدث 4.7 بوصة مع قرار 750 بيكسل، والتي تحافظ عليه بقوة في مجموعة من ‘الشبكية’ و لأول مرة عن طريق العودة مع لأيفون 4. وعرض ايفون اس6 هو واضح، مشرق، مغلف بالزجاج وملون بجنون. في المرة الأولى عندما تراه على ايفون اس6 تعتقد انها صورة وهمية عالقة على رأس وحدة وهمية.

iPhone 6S review (19)-650-80

بعد كل هذا توجد مميزات أخرى للأيفون  يمكن أن يكون أرق والبطارية يمكن أن تستمر لفترة أطول، وذلك بفضل وجود عدد أقل من بكسل للدفع ،لكن هناك بعض الأشياء المفقودة: على سبيل المثال، ونسبة تباين لا يزال ضعيفا، مع المناطق السواد تبعث القليل من اللون الرمادي. أما غالاكسي سامسونج يستخدم في الغالب تكنولوجيا OLED ، والتي تقدم السواد لغالاكسي سامسونج.

وأخيرا كل ما علي القول أن أيفون اس6 له مميزات وخصائص عديدة، كل هذا ويمكنك إقتناءه بأسعار جد مناسبة للإستمتاع بكل هذه الخصائص التي سبق ذكرهافي هاتف ذكي وحيد فقط.

راجع ايضاً

مراجعة هاتف Iphone 6S

مراجعة هاتف Iphone 6S Plus

تقرير مطول لتابلت iPad Pro

عن طارق العتيقي

مهتم بالتقنية , محب للتكنلوجيا , نسعى لأطلاعكم على أخر ما وصلت اليه التكنلوجيا عبر بحار الأنترنت .

شاهد أيضاً

أفضل الطرق لتقليل استهلاك البيانات في الايفون

هل بدأ هاتفك الآيفون بإستنفاذ باقة الإنترنت قبل تجديد إشتراكك الشهري؟هل استلمت رسائل نصية من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *