شرح مفصل لتطبيق أيتورو – etoro على الأندرويد

الكل يعرف ايتورو – etoro الشركة الغنية عن كل تعريف تملك صفحة فيسبوك موثقة و عالمية و كذلك ثم توتيقها من طرف الويكي , هذه الاخيرة عرفت اقبال العرب بشكل كبير ابتداء من سنة 2014 حيت أصبحت متاحة في العديد من الدول و ليس كلها خير مثال نجد ان etoro اصبحت تسمح للمغاربة العمل على الشركة في حين تمنع الجزائر من ذلك و هي فقط اشكاليات و حسابات الشركة و طبعا سيتم حلهاان شاء الله في القريب العاجل .

الفوركس عالم و وسيلة للربح خصوصا لاصحاب رؤوس الاموال الكبيرة الكل يطرح اشكاله كيف سأندمج في هذا المجال و أحترف فيه ? كيف سنحقق الارباح و ما هي الاستراتيجية التي تعمل بها ? , كلها امور تحتاج وقت و متابعة لدروس يومية لان الفوركس عموما ليس بالمجال السهل فان لم تكن من محترفي التعامل مع استراتيجية خاصة فلن تنجح طبعا , في حين للعمل في هذا المجال لن تحتاج لارسال سيرتك الذاتية و البحت في شركات و كذا امور ما ستفعله هو التسجيل و ارسال وثائقك القانونية الى احد الشركات الالكترونية كموقع ايتورو فهو الاول و الافضل حيت يقدم العديد من الأمتيازات و العديد من الطرق من بينها نجد التداول بالعملات أو الاسهم أو النسخ .

بعد عمل تحليل للتدوينات و الشروحات الخاصة بالشركة لاحظنا ان شروحات التعامل مع منصة etoro  على الحاسوب موجودة و بكترة لكن ماذا عن ايتورو الهاتف كيف تتصفح صفقاتك و اعمالك عن طريق الهاتف أينما كنت تتواجد ستحتاج دائما الاطلاع على جديد صفقاتك لهذا سنشرح ان شاء الله كيفية التثبيت و العمل على تطبيق etoro على الاندرويد فقط اتبعوا الشرح … 

  • لتحميل التطبيق نتجه الى متجر جوجل بلاي ستور ثم نبحت عن Etoro و نختار التطبيق الاول كما في الصورة طبعا التطبيق مجاني و لن تحتاج لذفع اي سنتيم لاستفاذة من خدماته .
  • ثم نظغط على خيار INSTALLER اي تثبيت .

1

  • بعدها ننتظر لحين ينتهي التحميل كما في الصورة .

2

  • الان نفتح التطبيق ثم نقوم بعمل قبول اي ACCEPTER للرسالة التي ستظهر أول مرة و اخر مرة , بعدها ستظهر لنا واجهت التطبيق كما في الصورة .
  • للولوج الى حسابك ما عليك سوى ادخال اسم المستخدم و الباسوورد الذي تستعمله او تسجلت به من البداية .

3

  • بعد ادخال البيانات ستظهر لكم الواجهة التالية .
  • قبل الدخول تأكدوا انكم في الحساب التجريبي او الحقيقي المجودة اعلى الصفحة .

2

  • بعد الدخول تظهر لنا الصفحة التالية و هي تمثل المنصة تحتوي على كل الازواج العملات التي نشتغل بها بالضغط على احد الخيارات بيع او شراء و مراقبت صعود و هبوط السوق أيضا من خلال هذا الصفحة في حين نجد في الاسفل الرصيد الاجمالي و الرصيد  .
  • لتغيير اللغة أيضا تختار خيار الاعدادات في القائمة الجانبية تم نتجه نحو اللغة و نغيررها الى الانجليزية عوض الفرنسية لان العربية غير متوفرة .

4

9

بهذا نكون قد انتهينا من هذا الشرح أي استفسار عن اي شيء يخص تطبيق etoro اترك لكم التعليق …

 

عن طارق العتيقي

مهتم بالتقنية , محب للتكنلوجيا , نسعى لأطلاعكم على أخر ما وصلت اليه التكنلوجيا عبر بحار الأنترنت .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *