مميزات الهاتف الجديد BlackBerry Venise

AndroidPIT-BlackBerry-Slider-phones

 

و أخيرا تصل أولى هواتف بلاك بيري الذكية التي تعمل بنظام #أندرويد ، هذه المعلومة تعد شبه رسمية بعد تصريحات المدير العام للشركة الكندية.

كل يوم يمر يأتي لنا بـ”فيضان” من الشائعات و المعلومات حول الهاتف الجديد BlackBerry Venice، الهاتف الذكي الذي يتوقع أن يكون ضمن قائمة أفضل الهواتف الذكية الراقية.

من خلال هذه التدوينة، سوف نطرح نظرة عامة عن كل ما نعرفه حول هذا الهاتف حتى الآن.

 

بلاك بيري فينيس- BlackBerry Venice: التصميم و الشكل

تعد بلاك بيري العلامة التجارية الأكثر شهرة في العالم المهني. فلوحة مفاتيحها AZERTY تعد من أكبر مكامن قوتها و التي قدمت إضافة كبيرة لتكنلوجيا الهواتف الذكية ، تعد من الشركات التي السباقه في ميدان التواصل الأجتماعي وخاصه عبر برنامجها الشهير BBM.

 

blackberry-venice

لهذا فإن الهاتف الذكي الجديد BlackBerry Venice لن يجرج عن هذه القاعدة، و سيكون متميز بكل تأكيد.

 

الهاتف قد يعتمد على هذه الخاصية، و ذلك من أجل الرفع من الانتاجية. يمكن للشركة أن تصمم الهاتف على شكل Slider (أي بلوحة مفاتيح قابلة للتمرير) لإخفاء لوحة مفاتيحها 🙂 . ولكن هذا القرار قد يكون له تأثير سلبي على سمك الهاتف 🙁 .

من المتوقع أن تكون لهذا الهاتف حافة مزدوجة مثل هاتف Samsung Galaxy S6 Edge. إذ سيكون لهاتف BlackBerry Venice شاشة كلاسيكية تعمل باللمس (كأي هاتف أندرويد آخر)، بالإضافة إلى لوحة مفاتيح متاحة كلما احتجتها.

AndroidPIT-BlackBerry-Slider-phones-w782

و لقد تم نشر أول صورة رسمية للهاتف على تويتر. إذ كشف النقاب عن هاتف Venice بلوحة مفاتيحه المنزلقة و واجهة أندرويد مع جميع تطبيقات جوجل، بما في ذلك المتجر Play Store.

blackberry

 

الهاتف سيكون متوفر للشركات الأربعة الأمريكية في نونبر القادم.

 

الخصائص:

  • شاشة QHD (2560*1440) px بمقاس: 5.4 بوصة.
  • ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) بسعة: 3 جيغا.
  • معالج: Snapdragon 808.

2 Replies to “مميزات الهاتف الجديد BlackBerry Venise”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *