هذا هو BlackBerry Venice

blackberry-venice 3

كنا قد كتبنا سابقاً عن محاول الشركة الكندية BlackBerry إنتاج أول هاتف لها بنظام الأندرويد, وكنا قد نشرنا أول الصور المسربة, اليوم تم الإعلان الشبه الرسمي مع المواصفات الخاصة بالهاتف, مميزاته و حتى عيوبه.

الشكل

منظره فخم ككل هواتف BlackBerry حتى قبل ظهور شركة آبل, معقر من الجوانب كأنه نسخة طبق الأصل من Galaxy S6 Edge , الشاشة نحيفة للغاية و تنزلق بشكل سلس بين الهكيل الخلفي للهاتف للآعلى و الآسفل, المفاجئة لوحة مفاتيح AZERTY كاملة ! مزودة بحساس بيومتري من أجل التنقل يميناً و يسراً بين القوائم. الهيكل هو أيضا نحيف مع شعار الشركة البارز على الظهر, يآتي حسب الصور المنشورة باللون الأبيض و الأسود.

blackberry-venice 4

العتاد

نبدأ بالشاشة المنزلة بحجم 5.4 بوصات ممتازة جداً من نوع QHD بدقة 2560×1440 بيكسل, معالج Snapdragon 808 hexa-core بتردد 1,8 Ghz, الرام 3 جيغابايت مع وجود كامرتين الأول على الأمام 5 ميغابيكسل و الثانية على الخلف 18 ميغابيكسل كاملة, بطارية محترمة و دعم لبطاقات الذاكرة الإضافية.

Blackberry venice 1

النظام

نسخة أندرويد Lollipop الإصدار 5.1 محملة بالعديد من البرمجيات الخاصة بالشركة, مع إعتماد أعلى معايير الأمن المعلوماتي, تسعى إلى أن يكون الهاتف محمي جداً لطبقة محددة من المستخدمين الذين يشتغلون في مراكز حساسة و هذا ليس بغريب على هذه العلامة التجارية التي تعتمدها وزراة الدفاع الأمريكية كمصنع أول لهواتف موظفيها. نوافيكم بالمواصفات التقنية الكاملة و تقيممنا النهائي, فور صدور الجهاز رسمياً.

عن طارق العتيقي

مهتم بالتقنية , محب للتكنلوجيا , نسعى لأطلاعكم على أخر ما وصلت اليه التكنلوجيا عبر بحار الأنترنت .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *