أفضل و ارخص هواتف سامسونج 2017

samsung-mobiles-under-rs-5000

لطالما تميزت شركة سامسونج بمجموعة من الهواتف و التكنولوجيات المتميزة التي ادهشت بها العالم ، لكن كون شركة  Samsung شركة معروفة  ، فمن الصعب الحصول على هواتف جيدة و بثمن ممتاز أيضا ، فهي شركة ناجحة في مجالها ، و لا تقدم الا الأفضل ، فكيف لك ان تحصل على اجهزة تكنولوجية بثمن رخيص من هذه الشركات ؟ حسنا ، ربما استطيع مساعدتك في هذ الموضوع ، إذ سأقدم لك تجميعة لأهم و أفضل هواتف سامسونج لسنة 2016 و التي تمتاز بأسعار جد رخيصة .. تابع معي :

  • هاتف Samsung Galaxy J1 Mini :
  • gallery-1470425562-samsung-galaxy-j1-mini

وهو أرخص هاتف معنا في هذه التجميعة ، يمتلك هذا الهاتف خواص جيدة تجعله ممتازا و مثاليا للبعض ، هذا الهاتف يأتي بنظام اندرويد 4.4.1 ، و بمميزات هاردوير جيدة و مناسبة للتعامل المبدئي مع تطورات عالم التقنية ، كما انه هاتف كفؤ و مناسب للأشخاص ذوي الميزانية المنخفضة و الذين يحبون الحصول على هاتف راقي في نفس الوقت ، يبلغ سعر هذا الهاتف 80 دولار تقريبا ، و قد تجده في بعض المواقع بسعر أعلى لكنه لا يتجاوز ال100 دولار ابدا ، مما يعتبر هاتفا ذو سعر مناسب و ميزانية منخفضة و راقي للعديد من الأشخاص .

  • هاتف Samsung Galaxy Grand Prime (Sprint)
  • gallery-1459803028-samsung-galaxy-grand-prime-sprint

يأتي هذا الهاتف أيضا بمميزات جدية ، بنظام اندرويد 4.4.1 ، و كامرا خلفية بدقة 8 ميغابيكسل ، فإن هذا الهاتف أيضا مميز للأشخاص الذين يبحثون عن هواتف بسعر مناسب ، لاداعي لأذكر لك متطلبات الهاردوير فهي جيدة و ممتازة في هذا الجهاز ، يبلغ ثمن هاتف سامسونج هذا 240 دولار ، و هو هاتف سيمنحك تجربة لا مثيل لها ، سرعته في التجاوب مع العميل و شكله الراقي المناسب سيسجعلانك تسقط في حب هذا الجهاز ، كما ان ثمنه مناسب مقارنة مع ما يستطيع هذا الهاتف تقديمه .

  • هاتف Samsung Galaxy J3
  • gallery-1470424668-samsung-galaxy-j3

لا أعلم إن صادفت هذا الهاتف من قبل ام لا ، لكن اجزم لك انه واحد من أفضل هواتف السامسونج و التي أثارت إعجابي حقا ، فسلسلة هواتف الJ حقا مذهلة ، لكن دعونا نختار هاتفا من هذه السلسلة بثمن بسيطة و بمزانية جيدة ، هاتف Samsung Galaxy J3 هاتف متميز حقا ، يأتي بنظام 5.0 او 4.4.1 أحيانا ايضا ، بمميزات هاردويد جد رائعة و ذاكرة عشوائية Ram حجم 3 جيغا و كامرا بدقة 8 ميغابيكسل أيضا ، فإن هذا الهاتف يعتبر مميزا لمن يريد حقا التميز بهاتف جيد ، سعر هذا الهاتف في عامة الأسواق هو 180 دولار ، وهو هاتف رخيص و ذو قدرات هائلة .. فهل ستقتنيه إن أتيحت لك الفرصة ؟

  • هاتف Samsung Galaxy S6
  • gallery-1459802951-samsung-galaxy-s6

دعونا نزيد حدة الهواتف قليلا ، فهاتف Samsung Galaxy S6 واحد من الهواتف العبقرية التي انتجتها شركة سامسونج لسنة 2016 ، و لا يمكننا ان نتجاهل هذا الهاتف ببساطة و ان لا نضيفه الى قائمة هواتفنا هذه ، هذا الهاتف سيتطلب منك ميزانية مرتفعة قليلا ، لكن تأكد أنك ستدفع ثمنا جيد من أجل الحصول على هاتف أفضل ، ياتي هذا هاتف Samsung Galaxy S6 بنظام اندرويد 5.0 و بشكل جذاب و مريح و راقي أيضا ، مع سهولة في التعامل و سلاسة في النظام ، دون ذكر خواص الهاردوير الرائعة التي إمتاز بها هذا الهاتف ، و كامرا بدقة جد عالية و شاشة جد نظيفة  FHD ، هذا الهاتف سيكون مناسبا لك إن كنت تريد هاتفا يدوم لمدة طويلة و قادر على مواكبة جديد نظم الهواتف ، ثمن هذا الهاتف في عامة الأسواق 400 دولار ، و هو هاتف إبداعي بكل ما للكلمة من معنى .

يجوز بالذكر أيضا ان هاتف Samsung Galaxy S6 Edge وهو هاتف يمتلك نفس مميزات هذا الهاتف الا في الشكل قليلا يبلغ ثمنه 450 دولار ، في حالة اذا ما أردت هذا الهاتف بمنحنيات في الشكل .

  • هاتف Samsung Galaxy Note5 :
  • gallery-1459802873-samsung-galaxy-note5

سأختم لك هذه التجميعة بواحد من أرقى الهواتف التي أصدرتها سامسونج ايضا سنة 2016 ، هاتف  Samsung Galaxy Note5 من سلالة  هواتف الNote و هيبة الإسم تكفي ، لطالما ادهشتنا هذه السلسة بمجموعة من الهواتف الرهيبة و الجميلة ، و هذا الهاتف لا يختلف عنه الا أنه أفضل ما في السلسلة لهذه السنة ، هاتف يأتي بنظام اندرويد 5.0 ، و هاردويد جد قوي يساعدك في إدارة جهازك بخفة و سلاسة  ، و دقة كامرا رائعة ، إضافة الى شاشة FHD ايضا ، او اليس رائعا ؟ سعر هذا الهاتف في عام الأسواق هو 480 دولار ، لكنه يستحق ذلك الثمن بجدارة ، و تأكد ان ما ستنفقه على هذا الهاتف سيجعلك راضيا عنه تماما سنوات من العمل عليه .

الى هنا اصل معك الى ختام هذا الموضوع ، لم أذكر لك مجموعة من الهواتف القوية أيضا ذلك عائد الى ثمنها الباهض ( فوق 700 دولار تقريبا ) ، لذلك إكتفيت بالأفضل في هذا الموضوع .

انظر كذلك

أفضل 6 هواتف رخيصه لعام 2016م

ارخص هواتف صينية ذات جودة عالية لعام 2016

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *