أفضل 7 هواتف ذكية لالتقاط صور سيلفي

تعتبر صور السيلفي Selfie الشيء الجديد الأكثر شعبية بين مستعملي الهواتف الدكية في 2015, لدلك في هده المقالة سوف نعرض عليك افضل 7 هواتف دكية – لأخد صور سيلفي – متاحة للشراء في 2015 .

1- Sony Xperia C3

هاتف Sony Xperia C3 حديت الوجود بسوق الهواتف الدكية لكنه يبقى افضلها لالتقاط صور سيلفي, يأتي هدا الهاتف مع كاميرا أمامية بـ 5 ميغا بيكسل و عدسة 25 ملم, بالإضافة إلى توفره على ضوء LED يعمل كفلاش  الشيء الذي يعطي للصورة اضاءة جيدة و جودة اكبر . كمما تتوفر الكاميرا الأمامية أيضا على استشعار تركيز تلقائي يساعد على التقاط صورة واضحة.

 

2-HTC Desire EYE

إذا كان يوجد هاتف دكي يستحق لقب ملك السيلفي فهو حتما هاتف HTC Desire EYE, فهدا الهاتف يأتي بكاميرا أمامية بـ 13 ميجا بكسل, و غلاش LED, و استشعار تركيز تلقائي يجعل الصورة اكتر جودة بكثير,يمكنك الاختيار بسهولة بين صورة سيلفي واحدة أو مجموعة متسلسلة من الصور.

بالإضافة إلى الكاميرا الأمامية فهاتف HTC Desire EYE يأتي أيضا مع كاميرا خلفية بنفس المواصفات بالإضافة إلى فلاش LED مع HDR.  بالإضافة إلى احتوائه على برنامج كاميرا رائع .

أما افضل ميزة لهدا الهاتف – اي HTC Desire EYE- هي إمكانية تشغيل الكاميرتين الخلفية و الأمامية في نفس الوقت لتصوير مقاطع الفيديو أو لأخد الصور.

 

3- SAMSUNG Galaxy E7

SAMSUNG Galaxy E7 هاتف بتصميم بسيط مشابه تماما ل S4, كاميرا أمامية ب 5 ميجا بيكسل و 2 جيجا كذاكرة RAM, عموما هاتف E7 مناسب جدا لأخد صور سيلفي مع أصدقاءك, وما يجعله مميزا هي قدرت الهاتف على فهم الأوامر الصوتية ما يجعلك قادر على التكلم مع هاتفك و تطلب منه بكل رفق أخد صورة لك مع أصدقائك.

يعمل الهاتف حاليا مع نضام تشغيل Android Kitkat و هناك احتمال كبير أن تقرر سامسنونج ترقيته – أي نضام التشغيل – إلى Android Lollipop .

 

4-Sony Xperia C4

هدا هو افضل هاتف لالتقاط صور سيلفي يمكنك شرائه في المستقبل القريب, فـ Sony Xperia C4 هو الإصدار الحديث من Sony Xperia C3.  و قد استهدفت سوني بهذا الهاتف عشاق صور السيلفي.

يسمح لك هدا الهاتف بأخذ صور سيلفي في ضوء من شبه منعدم إلى متوسط, و دلك لتوفر ضوء فلاش LED مع الكاميرا الأمامية, بالإضافة إلى توفير برنامج تصوير رائع و اكتر احترافية.

الكاميرا الخلية هي أيضا رائعة بنسبة لـ Sony Xperia C4 فهي تأتي بـ 13 ميجا بكسل.

كما هدا الهاتف مع نضام تشغيل Android Lollipop, شاشة 5,5 انش, جودة Full HD, و أبعاد (1920*1080).

 

5- HTC Desire 826

يعتبر هاتف HTC Desire 826 هو الهاتف الدكي الجديد و الأكثر استقرارا من طرف HTC, للحصول على افضل صور سيلفي المتتابعة. و يمكن استخدامه بسهولة مع عصى السيلفي لأخد صور جماعية مع أصدقائك. إذا كنت في مطعم أو مكان ما به ضوء خافت فهدا الهاتف هو الأكثر ملائمة لأخد الصور.

و تملك HTC تطبيقا رائعا يسمى ZOE يمكنك من جعل صورك و أشرطة الفيديو الخاصة بك اكتر حيوية و يمكن تحميل هد التطبيق من بلاي ستور Play Store,  في الواقع يمكن استخدام هدا التطبيق مع جميع الهواتف الدكية و الأجهزة اللوحية.

الكاميرا الخلفية من 13 ميجا بكسل و فلاش LED مزدوج, و شاشة بعرض 1920*1080 وجودة Full Hd.

 

6- Huawei Honor 6 Plus

وفي المرتبة ما قبل الأخيرة لدينا هاتف Huawei Honor 6 Plus الذي يأتي بمميزات خرافية,  مع كاميرا أمامية بدقة 8 ميجا بيكسل , لأخد صور داث جودة عالية.

 

7- Xiaomi Mi 4

يحتوي هدا الهاتف على كاميرا أمامية مفتوحة الزاوية لأخد صور تكون مناسبة جدا لنشرها على الفيسبوك او الواتساب.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *