أفضل تلفزيونات ذكية 55 بوصة لعام 2017

[box type=”note” align=”” class=”” width=””]هل تبحث عن تلفاز ذكي (سمارت) بدقة 4K وبمقاس شاشة 55 بوصة اذاً يجب ان لاتفوت هذه المراجعة المهمة، وقبل تناول قائمة من أفضل التلفزيونات الذكية لحجم 55 بوصة، وربما ليست التلفزيونات الأخرى التي لم ندرجها في قائمتنا بهذا السوء على سبيل المثال، نحن تناولنا هذة الاجهزة لجودة الصورة ودقتها وشدة وضوحها وعوامل عديدة سوف نذكرها في الموضوع، رغبةً لزوّارنا.[/box]

قد يكون من الأفضل أن نُفكّر قليلاً في مصطلح التلفزيون الذكي أي أن القصد من ذلك ان هذه النوعية من الشاشات لها القدرة على الأتصال بالإنترنت ولها منصة خاصة تعمل عليها كمنصة اندرويد او ios وسوف نستعرض لكم اليوم عدد خمسة من التلفزيونات الذكية بمقاس 55 بوصة يمكنك شرائها والتمتّع بميزاتة المذهلة.

#1في المرتبة الاولى:- Samsung UN55JS9000 55-inch Ultra-HD Smart TV

Samsung-UN55JS9000

تلفزيون Samsung UN55JS900 بوصه 55 ،سامسونج UN55JS9000 يملك أسرع معالج  بالاضافة انه يجمع  ميزات قوية من مواصفات التلفزيونات الذكية.

تلفزيون سامسونج UN55JS9000 منصة التشغيل تايزن التي يتم عملها بشكل جيد وسهل جدا للاستخدام. منصة تايزن التي يتم استخدامها حاليا فقط في تلفزيونات سامسونج بالاضافة الى بعض الهواتف الخاصة بسامسونج ، واستخدام قائمة الذكية المحور والتي تمكنك من تنظيم التطبيقات المفضلة لديك واستخدام تطبيقات التلفزيون الذكية من الأنظمة الأخرى أسهل للاستخدام. يعمل على التلفاز على الشبكات الاجتماعية كذلك. هذا النموذج لديهجهاز تحكم باللمس ريموت كونترول ، مما يجعل من السهل جدا استعمالة . المعالج ذو النوى الثماني المستخدمة تلفزيون سامسونج أن تتاح لك عمل ماتريد بدون اي مشاكل في ضل وجود معالج قوي كما أن دقة العرض هي 4K قادرة على عرض ألوان دقيقة بجودة عالية ، التلفزيون يعمل بتقنية LED الألوان الأبيض والأسود مشرقة للغاية وهي مناسبة لأولئك الذين يشاهدون برامج بجودة HD إلى 4K هذا التلفاز لديه القدرة على تحسين الصور بشكل رهيب جداً وننصح به بشدة .

السعر: 2198 دولار أمريكي.

[divider style=”dashed” top=”20″ bottom=”20″]

#2في المرتبة الثانية:-  LG 55EG9600 55-inch OLED Smart TV

LG-55EG9600

تلفاز TV LG 55EG9600 بدقة عرض 4K حجم 55 بوصة يعمل على منصة webOS 2.0 الذكية الخاصة بشركة LG واجهة بسيطة و أنيقة، وزمن الاستجابة في نظام webOS 2.0 جيدة جدا ومنظمة تنظيما جيدا مما يجعل استخدامه من دواعي سعادتك.

ومن الجدير بالذكر أنه عند استخدام التلفزيون قادر على تخصيص موقع المستخدم والتطبيقات والميزات التي تسلط الضوء على هذه الميزات لا ينظر لها في عدد من أجهزة التلفاز الذكية كميزه مفيدة .

زوزت LG تلفازها الذكي بمعالج رباعي النواة في واجهة النظام ممايجعل تلفاز سامسونج UN55JS9000  الذي يحمل معالج ثماني النواة اقوى من تلفاز  .LG 55EG9600

LG 55EG9600 يستخدم شاشة بتقنية OLED للسيطرة على تناقض الالوان وليعطيك جودة من أفضل جودة الألوان المستخدمه على شاشات تلفزيونات LED. ولكن استخدام تكنولوجيا OLED تسبب في رفع سعر هذا الطراز من LG هو أغلى من النماذج الأخرى في قائمتنا هذة .

السعر ۲۹۹۸ دولار أمريكي


#3في المرتبة الثالثة:- Vizio D55U-D1 55-inch 4K Smart TV

Vizio-D55U-D1-TV

منصة فيزيو الذكية للتطبيقات تم تزويد بها هذا الطراز فيزيو D55U-D1 هذا التلفزيون الذكي من Visio يحمل مميزات وتحسنا كبيراً مقارنة بالطرازات السابقة من فيزيو.

يحمل هذا الطراز شاشة مقاس 55 بوصة تلفزيون الذكي فيزيو D55U-D1 تم تحسين المزايا في هذا الاصدار على عكس الاصدارات الاخرى من فيزيو مما يجعله احد افضل التلفزيونات الذكية لهذا العام.

تطبيقات فيزيو قليلة جداً وقد تعاني من عدم وجود بعض التطبيقات المهمة التي تتوقعها من منصة التشغيل لهذا التلفاز ، وعلى الرغم من ذلك فآن بعض المميزات بالاضافة الى السعر قد يشجعك على اقتناء هذا التلفاز

تلفزيون فيزيو D55U-D1 ياتي بدقة عرض 4K مما يجعلة يدخل المنافسة مع النماذج الاخرى من الشركات الكبرى بسبب سعرة التنافسي ومواصفاتة الجيدة . فضلا عن القدرة على الترقية إلى الصور 4K على هذا التلفزيون بدقة جيدة جداً

السعر 730 دولار أمريكي

[divider style=”dashed” top=”20″ bottom=”20″]

#4في المرتبة الرابعة:- TCL 55FS3850 55-inch Smart TV

TCL-55FS3850-1

على الرغم من أن تلفزيون TCL 55FS3850 بمقاس 55 بوصة تلفزيون بسيطة وتحتوي على بعض الخصائص الرئيسية التي تعمل على منصة Roku المتواضعة ، حيث تحتوي هذه المنصة على 1800 تطبيق فقط مما يجعلها فقيرة من التطبيقات لعدم وجود المبرمجين والمهتمين بهذه المنصة ، ولكن مع هذا لايمكنا تجاهل المواصفات الاخرى لهذا التلفاز الذكي كالقدرة على الاتصال بالانترنت وتوفر مداخل الـ USB بالاضافة الى ان دقة عرض الشاشة هي 4K مما يجعلة تلفاز منافس لغيره من اجهزة التلفاز التي تسوقها الشركات الاخرى وبسعر زهيد جداً  

السعر 640 دولار أمريكي .

[divider style=”dashed” top=”20″ bottom=”20″]

#5في المرتبة الخامسة:-Sony KDL55W800C 55-inch Smart Television

Sony-KDL55W800C-1

التلفزيون الذكي من سوني طراز KDL55W800C Fvlachdy ووضعناه في ذيل قائمة تلفزيونات 55 بوصة بدقة 4K لعدة اسباب.

يعمل هذا التلفاز على منصة قوقل أندرويد الاكثر أنتشاراً في العالم ومن مميزاته كذلك نظام الصوت المميز كما يمكنك من استخدام الأوامر الصوتية في استخدامك له ، سوني Fvlachdy سعره مرتفع نسبيا في ضل هذة المواصفات القليلة ، يحتوي التلفاز على عدد من المنافذ مثل ايثرنت واربعة منافذ للـ HDMI.

السعر 798 دولار امريكي

[divider style=”dashed” top=”20″ bottom=”20″]

اشياء يجب ان تلاحظها عن شراء تلفاز ذكي :-

المعالج:  يجب عليك التركيز على المعالج لانك ستكون في أمس الحاجة له لكي تتمكن من تشغيل ما تريده بدون حدوث مشاكل او بطئ للنظام

الاتصال: يجب أن يكون التلفزيون الذكي له القدرة على الوصول إلى شبكة الإنترنت، سواء كان متصلا عبر اتصال واي فاي او عبر الكابل أو منفذ الشبكة.

لوحة المفاتيح اللاسلكية: تاكد من وجود لوحة المقاتيح الاسلكية مثل الماوس والكيبورد لتسهيل استخدام التلفاز لك

الاخطاء التي ينبغي تجنبها:

اختيار تلفاز من شركة معروفة وتحترم مستهلكي اجهزتها وتمدهم بالتحديثات المهمة للاجهزه عبر الانترنت ، وكذلك التاكد من الضمان والدعم عبر الانترنت للجهاز في حالة وجود اعطال بالنظام ، وكذلك لاتنسى وجود المنافذ الهامة مثل HDMI و USB وهناك نقطة هامة ضعها بالحسبان وهي منصة تطبيقات التلفاز الذكي ماهي وما نوعها مثل اندرويد ، تايزن  webos2.0

تجاهل 4K:

دقة عرض 4K على الرغم من أن في الوقت الحاضر هناك بالفعل القليل من المحتويات من البرامج والقنوات التي تعمل بهذه الدقه  ولكن بالتأكيد في السنوات القليلة القادمة سوف يكون هناك انتشار لها . حتى إذا كنت تخطط لشراء جهاز تلفزيون الذي يلبي احتياجاتك  الخاصة بك لسنوات عديدة، ولا تنوي استبدال التلفزيون في وقت مبكر، فمن الأفضل أن تفكر في شراء جهاز تلفزيون مع دعم دقة  4K. واذا كنت تريد اسعار معقولة فعليك الاكتفاء بدقة HD فقط و سيكون الأمر مثاليا بالنسبة لك..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *