أسعار أندرويد

أفضل و أرخص أجهزة تابلت لعام 2017

 

اذا كنت تفكر في شراء جهاز لوحي (Tablet) مميز و بأرخص الأسعار ، فهذا الموضوع مخصص لك ، إذ سنستعرض عليك في هذا المقال مجموعة  من الأجهزة اللوحية لسنة 2017 بأثمنة رخيصة و تناسب ميزانيتك و تساعدك على تحقيق رغباتك :

اول جهاز لوحي معنا في هذه التجميعة ، يعتبر الجهاز اللوحي Amazon  Fire واحد من أشهر الأجهزة اللوحية لسنة  2017 ، يمتاز هذا الجهاز بمجموعة هائلة من المميزات سواء على مستوى النظام او على مستوى الهاردوير ، هذا الجهاز مناسب لك و لميزانيتك ، فثمن هذا الجهاز هو 50 دولار ، و قد يكون أرخص جهاز في لائحتنا لليوم يمتاز بمميزات هائلة.

  • EE Harrier Tab

جهاز لوحي أتبث جدارته في المجال ، و إمتاز بالكثير من الأشياء التي جعلته متألقا لسنة 2017 أهمها الهادروير الرائع الذي يمتاز به هذا الجهاز ، ناهيك عن النظام ، يبلغ سعر هذا الجهاز اللوحي في عامة الأسواق ما بين 100 الى 150 دولار ، سيناسب ميزانيتك حقا ، و لن تندم على إنفاق ذلك الثمن على هذا الجهاز اللوحي ، فإن صادفته في أحد الأماكن في الأيام القادمة ، إنتهز الفرصة .

هاتف اخر تميز و تألق ضمن أفضل الأجهزة اللوحية لسنة 2017 ، بإستايل جذاب و شكل سلسل و مرن ، فهذا الجهاز اللوحي حقا يستحق كل الثناء ، يأتي هذا الجهاز بنظام أندرويد 5.0 ، و بهاردوير جد قوي و كامرا بدقة عالية ، و أيضا بثمن جد جيد ، هذا الجهاز اللوحي يبلغ ثمنه 130 دولار تقريبا ، وهو مناسب لجميع الفئات و سهل الإستخدام و جذاب أيضا .

هذا الهاتف على  غرار الأجهزة الأخرى ، فهو يأتي بنظامين ، أندرويد 5.0 او نظام الويندوز 10 مما يسهل على الزائر إختيارا أفضل للنظام الذي يريد ، يمكنك أيضا ربط هذا الجهاز بلوحة تحكم خاصة به ، بهاردوير جد جيد و مناسبك لكلا النظامين ، فهذا الجهاز اللوحي يستحق ان يكون ضمن لائحتنا هذه ، كما ان هذا الجهاز اللوحي حقق ايضا عدد مبيعات كبيرة لسنة 2017 .. ثمن هذا الجهاز 180 دولار تقريبا ، لكنه يستحق التجربة بجدارة .

نسخة أخرى من الجهاز اللوحي Chuwi سابق الذكر في لائحتنا ، هذا الجهاز تم صناعته في الأشهر المنصرمة و حقق نجاحا باهرا هو الأخر ، يدعم أيضا كلا النظامين الويندوز 10 و الأندرويد 5.0 ، بهاردوير جد قوي ، و إستايل جذاب و نظامم سلس و سهل التعامل ، فهذه النسخة جد قوية من الشركة ، وهو حقا مفخرة لنسخ Chuwi ، يبلغ ثمن هذا الجهاز 200 دولار تقريبا في معظم الأسواق .

جهاز لوحي اخر لا يمكننا تجاهله بكل بساطة  ، هذا الجهاز يمتاز بمميزات خارقة جدا ، و صدقني عندما اقول لك خارقة ، يمكن إستخدام هذا الجهاز على شكل جهاز لوحي ، او عبارة عن حاسوب مصغر و ذلك بتوصيله مع لوحة المفاتيح الخاصة به ، حقق مبيعات مهمة لسنة 2015 ، و لا ننسى انه من صناعة الشركة العملاقة Asus ، يمتاز بهاردوير قويي و نظام أقوى ، ثمنه في معظم الأسواق 200 الى 2300 دولار ، لكنه يستحق ثمنه عن جدارة .

العملاقة Acer دخلت هي الأخرة منافسة الأجهزة اللوحية ، و لم تخسر هذه المنافسة بكل تأكيد ، فجهازها اللوحي Icona Tab تميز بالعديد من الأشياء ، فنظام الهاردوير الخاص به ممتاز ، و نظامه الداخلي اندرويد 5.1 جيد هو الأخر ،، ناهيك عن الكامرا و دقتها الجيدة ، و أخيرا شكله الجذاب المحبوب الذي إبتعد تماما عن عامل الإبتذال بين الإجهزةة اللوحية السابقة ، ثمن هذا الجهاز هو 200 دولار تقريبا ، و أنصحك ان تقتنيه إن واتتك الفرصة .

بمنظره الجذاب ، و شكل المرن و السلس ، فسيتوجب علينا ان نضيف هذا الجهاز الى قائمة أجهزتنا اللوحية في هذا الموضوع ، لا نجد شركة Vodafon تقدم الكثير في المجال ، لكن هذا الجهاز اللوحي يستحق الثناء من هذ هالشركة ،، نظام اندرويد 5.0 يجعله قويا و سهل التعامل ، هاردوير ممتاز يجعلك ترتاح بسلاسة التعامل مع هذا الجهاز ، بالإضافةة الى دقة الكامرا التي تستمح لك بإلتقاط كل ما تريد بدقة عالية ،و أيضا شاشة لمس FHD ، فماذا تريد أكثر ؟ يبلغ ثمنن هذا الجهاز اللوحي في عامة الأسواق مابين 150 دولار الى 200 دولار ، و أضمن لك سعادة ما بعدها سعادة بعدد إستخدامك لهذا الجهاز .

كانت هذه تجميعتنا لأفضل الأجهزة اللوحية ، فماذا ستختار ؟

About the author

طارق العتيقي

مهتم بالتقنية , محب للتكنلوجيا , نسعى لأطلاعكم على أخر ما وصلت اليه التكنلوجيا عبر بحار الأنترنت .

Leave a Comment