أفضل 3 شاشات TV لعام 2015

سااامسونجبات الطلب متزايدا والإقبال كبيرا على شاشات التلفزيون فائقة الدقة التي تعتمد تقنية 4k منظما لها، نظرا لما تحمله تلك الشاشات العملاقة من تقنيات حديثة هائلة ترضي أذواق المستخدمين حول العالم، ولاسيما هؤلاء الذين لديهم مغامرة أن يعيشوا داخل الحدث والتجربة الحية المباشرة لايف، إذ توفر لهم تلك الشاشات متعة هائلة حين تمنحهم عرضا تلفزيونيا أعلى دقة وأفضل وضوحا، وأكثر جاذبية.
وأثناء المعرض السنوي للإلكترونيات CES 2015 الذي عقد في مطلع العام الجاري في ولاية لاس فيجاس الإمريكية تم الكشف عن مجموعة كبيرة من شاشات التليفزيون التي تعتمد على تقنية 4k وتبارت الشركات العملاقة المعنية بتصنيع وابتكار الإلكترونيات حول العالم بتقديم أفضل ما لديها من تلك الشاشات البارعة الدقة والوضوح والتي تعمل بتقنية 4k وتوقع الكثيرون أن تكون تلك النوعية من الشاشات هي الأكثر طلبا من المستخدمين خلال العام 2015 والأعوام التالية.
وإلى الآن صدقت توقعات الخبراء والمعنيون بصناعة الإلكترونيات حيث بيعت من تلك الشاشات ما يقارب الـ 50 مليون شاشة منذ أكشف عنها في مطلع العام حتى الآن، ومازال الإقبال متزايدا.
وفي هذا المقال نستعرض أبرز تلك الشاشات التي ظهرت على الساحة مؤخرا بشكل لافت للأنظار.
1- سامسونج SUHD TV
هى شاشة تليفزيون عملاقة بقياس يبلغ 88 أنش وتعتمد على الشكل المنحني الذي يتيح رؤية أفضل من جميع الزوايا لجميع المشاهدين، منحنية تعمل نظام التشغيل الجديد تايزن Tizen المفتوح المصدر، وهي شاشة جديرة بالاقتناء حيث تتيح للمستخدم دقة ممتازة وتنح المشاهد الدخول في تجربة مشاهدة مثالية واستثنائية وفريدة من نوعها .

سامسونج

2- LG 8K ColorPrime Ultra HD TV
قررت “إل جى LG ” فجأة ومن خلال معرض CES 2015 أن تدخل عالم شاشات التليفزيون بهذه الشاشة العملاقة الذى تأتي بقياس 98 أنش وبدقة 4،320 × 7،680 بكسل، وتعتمد على نظام تشغيل webos وتقدم عرض ألوان عميقا وعالى الوضوح وفائق الدقة.
وهي من أبرع الشاشات الذكية التي قامت سوني بإنتاجها، إلى أن تأتينا شاتها الذكية العملاقة التي أعلنت عنها بمقاسات مذهلة ستصل إلى 98 بوصة حسبما أعلنت شركة LG.

ال جي
3- شاشة سونى  SONY TV
وخلال المعرض أيضا أعلنت “سونى Sony ” عن شاشته الرائعة وتجربة هذا الشاشه تجربة بحق ممتازة مع تقنية 4K المذهلة بدقتها العاليه و ايضا ضخامه هذه الشاشه واشتمال الشاشة على جميع ما يطلبه المستخدم فهي ترضي جميع الأذواق، نظرا لاحتوائها على تقنيات لا حصر لها، مثل تقنية 3D جديده والتي تستخدمها Sony لأول مره في شاشاتها و هي ما يسمى ب Passive 3D التي تضمن مشاهد 3D عاليه الجوده و انتهاء بتقنية 4K التي تذهل الجميع بنقاء صورتها ودقة وضوحها، والشاشة تأتينا بقياس 75 أنش وهو المقاس المطلوب والمرغوب لدى معظم المستخدمين، وقالت سونى إن شاشتها الحديثة تتميز بأوسع نطاق لون، ويعمل على نظام تشغيل الأندرويد،

سوني

عن طارق العتيقي

مهتم بالتقنية , محب للتكنلوجيا , نسعى لأطلاعكم على أخر ما وصلت اليه التكنلوجيا عبر بحار الأنترنت .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *