أفضل 10 كاميرات استكشاف لسنة 2015

أن كنت مثلي تحب التنزه و زيارة البراري و الجبال و البحار, و تحب أن تُسجل كل لحظة حتى تلك التي تمر في سرعة. ان كنت أيضاً تمارس رياضة خطرة و تحاول تسجيل لقطات لها مثل الغطس, الباركور, التزلج, التسلق أو حتى ركوب الدراجات فأنت حتماً تحتاج إلى كاميرا لتوثيق الأحداث, لهذا نقدم في مستر تك 10 أحسن كاميرات الاستكشاف لسنة 2015.

10- T’nB Adrenalin

T’nB Adrenalin

كاميرا بحجم صغير, قدرة التبييت على الدراجة, تستحمل الماء تحت 60 متراً بفضل الحامي البلاستيكي. الوضوح عالي Full HD قدرة تصوير 30 صورة بالثانية, 12 ميغابكسل مع دعم بطاقات الذاكرة. بسبب الحجم الصغير تستطيع تحمل ساعتين من تصوير الفيديو على كل حال خيار جيد جداً للحركة.

9- Rollei Action-cam Sunrise 500

Rollei Action-cam Sunrise 500

نسخة طبق الأصل من إصدار GoPro Session الشهير, تأتي من الشركة Rollei. الفرق الوحيد أنها تأتي بدقة أعلى 4k مقارنة ب Full HD من GoPro. تستطيع الصمود 10 أمتار تحت الماء ليست جيدة للغطس العميق, فيما صمود البطارية ساعتين.

8- GoPro Hero+ LCD

GoPro Hero+ LCD

إصدار من GoPro ما يميزه هو شاشة LCD ذات إمكانيات عالية تتيح مشاهدة المقاطع التي تم تصويرها بدقة من شاشة الكاميرا, الإصدار ليس أوضح من Hero 4 Silver و Black Edition تأتي بوضوح Full HD للأسف لا تدعم 4k , دعم Wifi لرفع الصور و المقاطع عبر الأنترنيت. أداء البطارية ساعتين من التصوير المطول و 7 ساعات من الأداء العادي.

7- Panasonic HX-A1M

Panasonic HX-A1M

كاميرا أسطوانية صغير الحجم 22 ملمتر على 83 ملمتر, 2.8 ميغابكسل بدقة Full HD, بطارية تصمد لمدة ساعة و 20 دقيقة من التصوير الفيديو. مثالية لتبيتها فوق القبعة أو على الدراجات. تدعم Wifi.

6- Ricoh WG-M1

Ricoh WG-M1

كاميرا صلب و شديدة التحمل للمهام العنيفة, 14 ميغابكسل بدقة HD 1080p, بطارية عالية الأداء ساعتين و 30 دقيقة, تدعم Wifi و تصمد 10 أمتار تحت الماء, و تصمد 2 أمتار عند الوقوع,

5- PNJ Cam AEE S71 Extreme Edition

PNJ Cam AEE S71 Extreme Edition

كاميرا Full HD دقة 1080p60 مثالية للغطس, تستطيع بفضل علبة الحماية تحمل 100 متر. شاشة بوصتين, الأداء ساعتين و نصف مع القدرة على التبييت.

4-  GoPro Hero 4 Session

GoPro Hero 4 Session

هذه الكاميرا المربعة الشكل في الإصدار الشهير من GoPro اي Hero  Session. على أي حال تأتي بدقة Full HD 60 صورة بالثانية بالإضافة إلى شاشة تحكم, الحجم الصغير و الوزن الخفيف علامة بارزة, تدعم Wi-Fi  و  Bluetoothو تصمد لمدة ساعتين.

3- Kodak Pixpro SP1

Kodak Pixpro SP1

أحسن سعر مقارنة بالجودة, شاشة LCD مع أزرار كبيرة. Full HD 1080p60 أي 60 صورة بالثانية, بسبب الهيكل البلاستيكي المتين لست بحاجة إلى علبة أو هيكل, فيما تأتي مقاومة للماء و تصمد لمدة 3 ساعات كاملة جيدة جداً للتصوير الطويل.

2- Sony FDR-X1000V

Sony FDR-X1000V

المنافس الأكبر ل GoPro Hero 4 Black تأتي بدقة 4k بحجم صغير,  للأسف لا توجد شاشة تحكم, تصمد لمدة ساعتين و 10 أمتار تحت الماء.

1- GoPro Hero 4 Black Edition

GoPro Hero 4 Black Edition

يعتبرها المختصون أحسن كاميرا للتجوال و الاستكشاف, عالية الوضوح 4k UHD و 30 صورة بالثانية, سعر نقل الملفات عالية جداً و تصل إلى 100 mbits/s, فيما الحجم الصغير أهم مميزاتها, تأتي بدعم كبير من الإكسسوارات كالمسند الملتوي و الثابت, العلبة المقاومة للماء و العصى.

رايك بهذه الكاميرات

تقييمنا

تقييم المستخدمون: 4.55 ( 2 أصوات)

عن طارق العتيقي

مهتم بالتقنية , محب للتكنلوجيا , نسعى لأطلاعكم على أخر ما وصلت اليه التكنلوجيا عبر بحار الأنترنت .

تعليق واحد

  1. شكرا لك اخي عواض علي انتباهك اليناواطروحتك هذه نرجوا دوام المراسلة فيم يفيدنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *