مصادر:بطارية آيفون 6S تصمد 7 ايام

IPhone 6s

بعد كل فترة و الآخرى تفاجئنا آبل بنوع جديد كلياً من المنتجات أو الخدمات ثم تقوم الشركات المنافسة بسلك نفس الطريق. فبعد مساعد الشخصي سيري و ساعةآبل هناك أنباء عن نوع جديد من البطاريات سيشكل ثورة في عالم الأجهزة الهواتف الذكية أعربت آبل السنة الماضية أن مشكل البطارية سريعة النفاذ هو أكثر الشكوى التي تتوصل بها, و منذ ذلك الوقت و هي في سباق كبير من أجل جيل جديد من البطاريات يغير قوانين اللعبة تماماً.

في العام الماضي أصدرت موتورولا هواتفها بنوع من البطاريات سريعة الشحن مقارنة بمنافسيها و آبل منهم و سرعان ما بدأت الكثير من الشركات التقنية تقوم بنفس الشيء لكن ذلك لم يحل المشكل تماماً. في هذه الأتناء قامت شركة Intelligent Energy مقرها في لندن بريطانيا عن تعاون بينها و بين #آبل لتطوير جيل جديد من البطاريات العاملة بالهيدروجين و التي تم العمل على تصميمها خلال فترة طويلة لتلائم سمك الآيفون النحيف.

هذا النوع من البطاريات ليس جديداً لكن لم يتم استعمال في مجال الهواتف و الأجهزة الإلكترونية لعراقيل تقنية تتمتل في الوزن و الحماية و التبريد , و بفضل أبحات الشركة تم استعماله على السيارات الكهربائية قبل سنوات خلت لتعلن قبل أيام نجاحها في تطوير بطارية بنحافة كبيرة تناسب الآيفون.

ستمكن التقنية الجديد من صمود الهاتف ل6 إلى 7 أيام دون شحن ! كما أن هناك توقعات عن تغير شكل الآيفون ليناسب البطاريات الجديدة, رغم كل تلك المعلومات يختلف المحللون هل سيصدر الآيفون القادم بهذه البطارية أو لا. لكننا على علم بصدور نسختين من الآيفون في 9 من سبتمبر القادم و هما نسخة iPhone 6s و iPhone 6s Plus كما أن هناك أقاويل عن تحديتات في المساعد الشخصي سيري و صدور النسخة التاسعة منios. نوافيك إن شاء الله بأهم المعلومات لمؤتمر آبل القادم على مسترتك.

راجع ايضاً

المدير التنفيذي السابق لشركة Apple يطلق جهازي Android# جديدين كلياً

أهم مواصفات الكاميرا في جهاز آبل الجديد آيفون 6S

مستخدمي آبل في خطر مع التطبيقات المعدلة

One Reply to “مصادر:بطارية آيفون 6S تصمد 7 ايام”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *