طريقة أستخدام هاتف LG G4

LG-G4c-10-sur-13-630x354

آخر إصدارات LG، الهاتف الذكي LG G4. هذا الهاتف الذي يقدم لنا واجهة من التطبيقات العائلية تجعل من نظام التشغيل الأندرويد جد مميز.

من خلال هذه التدوينة أعزائي المتابعين، سنقدم لكم مجموعة من النصائح و التقنيات التي من خلالها يمكنكم إتقان التعامل مع هذا الهاتف الرائع.

دمجت LG حزمة من البرامج المنزلية في هواتفها الأخيرة، يطلق عليها اسم LG UX. تقدم لنا هذه الحزمة تجربة فريدة من نوعها لنظام التشغيل Android، و أيضا العديد من الميزات الخاصة فقط بهواتف LG. اخترنا أن نعرض لكم بعض “الحيل” من أجل استخدام أفضل لهواتفكم LG، نحن اخترنا LG G4 الذي يتميز بآخر إصدار من LG UX.

 

  • إلغاء قفل الهاتف باستعمال Knock Code

من أجل قفل أو إلغاء قفل الشاشة، هناك العديد من الحلول المتاحة: نمط إلغاء القفل، رمز PIN، او كلمة المرور. LG حرصت على تطوير أداة توجد في هاتف LG G3 أيضا، تمكن من قفل أو إلغاء قفل الهاتف باستعمال Knock Code. في الواقع إنه تشبه خاصية النقرة المزدوجة التي تمكن من تحويل العاتف من وضع “الإسبات” إلى الوضع العادي.

ezgif-1986984407

 

  • إطلاق الفلاش عند ورود مكالمة أو إشعار:

بالرغم من وجود صمام LED في هواتف LG G4 يعلمك إذا وردك إشعار، فقد يكون من المثير للغهتمام أن تجعل هاتفك يطلق فلاش من أجل إعلامك بورود مكالمة أو إشعار. من أجل القيام بذلك، اذهب للإعدادات، ثم “الوصول” (هنا “Accessibilite”)، بعدها الدخول ل “Mode de reproduction sonore” (أو ما عادل ذلك حسب لغتك).

Flash-g4

 

  • تغيير أيقونة تطبيق على سطح المكتب:

أتاحت LG إمكانية تخصيص الأيقونات المرتبة على سطح مكتب المستخدم. من أجل تغيير أيقونة أي تطبيق اضغط مطولا على تلك الأيقونة حتى تظهر لك فرشاة صغيرة، اضغط عليها ثم اختر الأيقونة التي تناسبك.

icone-g4

 

طريقة أستخدام هاتف LG G4

Nexus 5 : صورة للهاتف المستقبلي لـ LG

نوت 5 أم LG G4 اقرأ هذه الفروقات كي تختار الأفضل لك

عن طارق العتيقي

مهتم بالتقنية , محب للتكنلوجيا , نسعى لأطلاعكم على أخر ما وصلت اليه التكنلوجيا عبر بحار الأنترنت .

شاهد أيضاً

أفضل 5 أجهزة لوحية منخفضة التكلفة (مُحدّث)

الحصول على جهاز لوحي او Tablets لم يعد شيئا صعب المنال, فمقابل ميزانية منخفضة   …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *