تقرير عن هاتف Archos 50e Helium

لم تكشف شركة Archos الفرنسية عن هاتفها الغريب Diamond S فقط، بل كشفت النقاب أيضا عن منتجين آخرين هما: Archos 50e Helium الذي يعمل بنظام الأندرويد و هاتف Archos 50e Cesium الذي يعمل بنظام ويندوز 10 موبايل. هذين الهاتفين لهما نفس الخصائص تماما.

نحن من خلال هذه التدوينة، سنتطرق للحديث عن Archos 50e Helium.
يتوفر هذا الهاتف على شاشة عالية الدقة (HD) ذات 5 بوصات، مما يسهل على المرء تفريقه عن هاتف Diamond S. بالإضافة إلى ذلك، فهاتف Archos يستخدم شاشة IPS من الهيليوم، أرخص تكلفة مقارنة مع تقنية Super AMOLED. يعتبر اختيار هذا النوع من الشاشات خيارا حكيما، يجعل من هاتف Archos مميزا من حيخ الخصائص و السعر المناسب.

Archos-50EHE-06-630x355

يتوفر Archos 50e Helium على معالج رباعي النواة Snapdragon 210 1.1 GHz، ذاكرة الوصول العشوائي سعتها 1 جيغا فقط. ما يميز هذا الهاتف هو توافقه مع الجيل الرابع من نظام الاتصالات 4G LTE، و توفره على مدخلين لبطاقة sim ( micro_sim) و هي أشياء مطلوبة بقوة في هذه الفترة.

Archos-50EHE-630x450

يشتغل هذا الهاتف تحت نظام التشغيل Android 5.1 Lollipop (أو الويندوز 10 موبايل بالنسبة لهاتف Archos 50e Cesium )، مع وجود كاميرتين: الخلفية بدقة 8 ميغا بكسل مع فلاش LED و الأمامية بدقة 2 ميغا بكسل. من ناحية التصميم، فهو ناجح تماما، حسب آخر المقالات الصحفية، لكن يجب انتظار مؤتمر IFA لتأكيد انطباعاتنا الأولية.

Archos-50EHE-07-630x355

من المنتظر أن يطرح في الأسواق بحلول شهر نونبر من هذه السنة، بثمن لن يتجاوز ال 120 يورو. من الواضح أن الثمن مناسب مقارنة مع الجودة العالية للهاتف.

في الأخير، ننتظر تجربة هذا الهاتف لنضع لكم بإذن الله مراجعة شاملة لهذا الهاتف للتأكد من جودته ^_^.

و من أجل ختم هذه التدوينة، أترككم مع النسخة الخاصة بالويندوز 10 موبايل من خلال هذه الصورة 🙂

Archos-50e-He_ROADMAP-630x595

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *