تطبيق جديد لتعلم اللغة الإنجليزية على الأندرويد

تطبيق جديد لتعلم اللغة الإنجليزية على الأندرويد
تطبيق جديد لتعلم اللغة الإنجليزية على الأندرويد

الآن على متجر جوجل بلاي تم نشر تطبيق *كل يوم كلمة إنجليزية* الذي يشتغل على نظام الأندرويد هذا التطبيق الذي أطلف خصيصا للعرب لكي يتعلموا اللغة الإنجليزية بطريقة سهلة من منطلف أن اللغة الإنجليزية هي اللغة رقم واحد في العالم من حيث اللغات الأكثر تحدثا في أوساط المجتمع.

وتقول شركة “التطبيق الذكي” Smart App المطورة لتطبيق “كل يوم كلمة إنجليزية” إنه “البرنامج الأسهل لتعليم اللغة الإنجليزية وتذكيرك بالكلمات ومعانيها. كل يوم ستزداد مهارتك ومعلومات باللغة الإنجليزية”.

وأشارت الشركة إلى أهمية اللغة الإنجليزية باعتبارها اللغة العالمية الأولى من حيث الانتشار فى العالم، وإلى ضرورة تعلمها للتعمق في العلوم في مختلف المجالات. كما أشارت إلى أن التواصل مع الغرب غير ممكن دون تعلمها، وإلى أنها أصبحت أساسية للحصول على وظيفة.

ويقوم تطبيق “كل يوم كلمة إنجليزية” بإرسال إشعار يومي للمستخدم بكلمة إنجليزية حسب المستوى كان مبتدئا أو متوسطا أو متقدما، كما يمكن للمستخدم اختيار المستوى الخاص به، مع إمكانية تغييره لاحقا.

وعند وصول أي كلمة للمستخدم، فإن التطبيق يزوده بمعناها، ويتيح له معرفة كيف تُقرأ، والنطق العربي، وتصنيف الكلمة، ومثال على الاستخدام مع النطق، وترجمة المثال، وملاحظات إضافية للكلمة.

وبهدف مساعدة المستخدم على حفظ الكلمات، أضافت الشركة مزايا تحفز الذاكرة على على الحفظ السريع، مثل خاصية التذكير لأي كلمة يختارها المستخدم بين فينة وأخرى، كما يمكنه إضافة تعليق يسهل عليه تذكرها.

ويوجد في التطبيق أرشيف خاص للكلمات لكل المستويات، وخاصية النطق لأي كلمة فقط مجرد أن يكتب الكلمة تستطيع سماع نطق تلك الكلمة، وكذلك مترجم كميزة إضافية للتطبيق.

بالمناسبة هذا التطبيق الجديد متوفر لأجهزة أندرويد 3.0 فما فوق يمكنك تحميله مجانا من جوجل بلاي هذا التطبيق الذي لا يتجاوز حجمه 1 ميغابايت سيساعدك كثيرا في تعلم اللغة الإنجليزية بطريقة ممتعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *