Apple tv بنسخته الجديدة قد وصل

apple-tv

قامت آبل اليوم أيضاً بإعلان تحديتات واسعة لصندوقها الأسود Apple tv, قامت بتغير النظام كلياً إلى نسخة جديدة إسمها tvOS, كذلك جهاز التحكم الذي أصبح يعمل عن طريق تقنية الجيرسكوب  gyroscope.

شيء آخر تم إضافة المساعد الشخصي Siri إلى الجهاز و أًصبح يمكن البحت عن الأفلام و الحلقات و المقاطع عن طريق طلبها فمثلا يمكنك سؤال Siri “أريد جميع حلاقات البرنامج الفلاني” و سيقوم بتحليل طلبك و تحقيقه.

Interface Apple tv

Apple tv 2

الجهاز أصبح أكثر إنفتاحاً, تم تجهيزه بمتجر App Store و العديد من القنوات الأجنبية بالإضافة إلى تطبيقات ك Netflix لتأجير الأفلام, Showtime شبكة قنوات أمريكية و iTunes متجر الأغاني التابع لشركة آبل.

Apple tv 3

أصبح كذلك ممكن لعب معظم الألعاب الموجودة على المتجر ك Guitar Hero و Disney Infinity حيت يتعرف جهاز التحكم على الحركات بنفس تقنية Wii الذائعة الصيت.

فيما يخص العتاد فهو يدعم معالج من جيل السنة الماضية A8, واي فاي Wi-Fi 802.11ac و Bluetooth في إصداره الرابع, قرص صلب 32 جيجابايت يأتي بسعر 149 دولاراً و نسخة 64 جيجابايت بسعر 199 دولاراً, ستم الإطلاق في 80 بلداً حول العالم أولهم طبعاً الولايات المتحدة و كندا ثم باقي أوروبا.

مارايك بـ Apple tv

قم بتقييم Apple tv - 100%

100%

apple أبدعت ولايمكن ان نترك هذا المنتج بدون تقييم

تقييم المستخدمون: 4.18 ( 2 أصوات)

عن طارق العتيقي

مهتم بالتقنية , محب للتكنلوجيا , نسعى لأطلاعكم على أخر ما وصلت اليه التكنلوجيا عبر بحار الأنترنت .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *