مراجعة شاملة لتابلت Acer Predator 8

Predator 8

عند رؤيتك لهذا الجهاز اللوحي لأول مرة ستشعر بالغرابة فكل شيء فيه غريب, من الشكل, الشعار الذي يوجد على الوراء, و حتى موضع السماعات. إلى أن تكتشف أنه ليس جهازاً لوحياً عادياً لأنه مخصص فعلياً للألعاب بكل ما تحمل الكلمة من معنى.

تم أطلاق Acer Predator بالتزامن مع هاتف 6 Predator قبل أيام قليلة في معرض IFA 2015 و أصبح منذ هذه الأيام متوفراً على متاجر التجزئة و سيدخل المنطقة العربية قريباً و البداية في الخليج. يأتي من شركة Acer التي تعاني بشدة هذه الأيام من أزمات مالية قررت على اثرها بيع الشركة لأي مستثمر له القدرة على إعطاء سعر جيد.

الشكل

أحد سماة الجمال و الغرابة في هذا اللوحي هو شكله, محاط بأربع سماعات في كل الزاويا باللون الأحمر على هيكل مسطح, و على الخلفية يوجد جزئيين بارزين بالكروم الأسود يجد على أحدهما شعار intel و على الثاني الكاميرا و في الوسط وضع شعار Predator بشكل لامع بالحجم الكبير, كل هذه الصفات جعلت من التصميم جذاباً سواء لمن أحب الجهاز أو كرهه.

Acer Predator 8 2

Acer Predator 8 4

العتاد

بشاشة شديدة الإستجابة من نوع HD بحجم 8 بوصات, و بأبعاد 1920 1200x مع إعتماد معالج مناسب لأداء مهمة تشغيل الألعاب Intel Atom x7 quad-core كذلك معالج الروسوميات يأتي من نفس الشركة, الرام 3 جيجابايت, مع حجم تخزين محترم يصل إلى 64 جيجابايت مع القدرة على إضافة بطاقة ذاكرة من نوع MicroSD . يأتي بنظام Android نسخة 5.1  Lollipop.

Acer Predator 8 3

أحد نقاط القوة هي الجودة الصورة و الصوت, خصوصاً هذا الأخير عن طريق 4 سماعات يمكن القول أنه الأجود بين كل الأجهزة من هذا النوع, كذلك إستجابة الشاشة و حوافها و ذلك للتحكم فالألعاب أتت في المستوى المطلوب, رغم وجود حرارة مرتفعة فور بداية اللعب لمدة طويلة. أما السعر فيصل إلى 390 دولاراُ حتى الأن و مرشح للهبوط.

عن طارق العتيقي

مهتم بالتقنية , محب للتكنلوجيا , نسعى لأطلاعكم على أخر ما وصلت اليه التكنلوجيا عبر بحار الأنترنت .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *