Acer تعلن عن هاتفها الجديد Predator 6 المناسب للألعاب !

acer--

من المعروف أن عشاق الألعاب الالكترونية قد يدفعون أموال طائلة من أجل الحصول على أجهزة بمواصفات تقنية خارجة عن العادة. و قد اجتاحت شركة Acer – آسير سوق الألغاب الاكترونية من خلال مجموعتها المميزة التي أطلقت عليها اسم “Predator”. كانت البداية مع جهاز حاسوب محمول، بعدها أعلنت عن لوحتها الاكترونية الخاصة بالالعاب. و الآن، و من خلال مؤتمر ال IFA تعلن عن الهاتف الذكي المميز الذي يحمل اسم Predator 6.

و قد توضحت لنا رؤية الشركة، حيث أنها في الآونة الأخيرة بدأت في صنع أجهزة خاصة بمهووسي الألعاب الالكترونية، هذه الأجهزة هي أجهزة ذات قدرات عالية فيما يتعلق بالRAM و المعالج… و آخر ما قدمته لنا هو جهاز ذو معالج “عشاري النواة !” Helio X20 مصنوع من طرف شركة Mediatek. هذا المعالج يدمج بداخله: نواتين ARM Cortex -A72 بسعة 2.5 جيغا هرتز، 4 نوى ARM Cortex-53 بسعة 2 جيغا هرتز، و 4 نوى ARM Cortex-53 بسعة 1.4 جيغا هرتز. هذا “العالم الصغير” مدعوم بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 4 جيغا.
باختصار، إذا أردت جهاز ذو قدرة عالية، ننصحك بهذا الجهاز.

بالنسبة للبقية، فلا نعلم الكثير ! سوى أن الشاشة ستكون بمقاس 6 بوصات، و كاميرا بدقة 21 ميغا بكسل، تجدر الاشارة أيضا لوجود أربع مكبرات صوت في الواجهة. و هذا كل شيء 🙂 .

لا نعلم لحد الآن تاريخ الاصدار المتوقع. في أحسن الأحوال، قد يطلق في رأس السنة الميلادية 2016 مع ثمن غير محدد. لذلك تحلوا بالصبر 🙂 .

راجع ايضاً

مراجعة شاملة للـ Acer Predator 8

عن طارق العتيقي

مهتم بالتقنية , محب للتكنلوجيا , نسعى لأطلاعكم على أخر ما وصلت اليه التكنلوجيا عبر بحار الأنترنت .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *