أفضل 5 شبكات اجتماعية عليك أن تتعرف عليها الآن

العديد من مستعملي الأنترنت يفضلون الاتصال عبر فيسبوك أو تويتر, هل تشعر ان أصدقائك على Facebook مملون, وجهات الاتصال الخاصة بك على LinkedIn يريدون الحديث عن العمل فقط كل يوم .

لحسن الحض هناك العديد من الشبكات الاجتماعية الأخرى حيت يمكنك قضاء وقت ممتع عليها.

 

  • app.net

من بين اهم الأشياء التي يشتكي منها رواد الشبكة الاجتماعية فيسبوك هي بيع او منح المعطيات الشخصي لمستعملي الشبكة إلى طرف ثالث, بالإضافة إلى عرض منشورات إعلانية. و App.net هي الشبكة الاجتماعية الأكثر منافسة بين المواقع التي تستعمل حساب الفيسبوك لتسجيل الدخول. شبكة app.net تشبه نوعا ما موقع تويتر فهي متخصصة في نشر التدوينات القصيرة التي لا تتعدى 256 حرف.

الموقع الرسمي : app.net

الصفحة الرسمية للموقع : @ADN

 

  • BeMyEyes

من الناحية الفنية, BeMyEyes ليس شبكة اجتماعية. لكن فريق العمل الخاص به يقول انه يوفر تفاعلات اكتر حميمية و خصوصية. بالإضافة ألى سعيه إلى جدب المكفوفين وضعاف البصر. فهو تطبيق يربض المكفوفين بمبصرين متطوعين من أنحاء العالم .

الموقع الرسمي للشبكة : BeMyEyes.org

رابط تحميل تطبيق الشبكة : BeMyEyes

 

  • DeviantArt.com

في حين تزداد Pinteresrt و Instagram شعبية. ياتي DeviantArt.com باكتر من 300 مليون عمل فني اصلي مقدمة من 34 مليون عضو على الأقل . و تستقطب هده الشبكة فنانين من 190 دولة لعرض أعمالهم الفنية. لدلك فمهما كان مستواك الفني ففي DevianArt يقدرون جهودك و يساعدونك على المضي في طريق الاحتراف .

تم إطلاق الموقع لأول مرة في 7 اغسطس 2000.

الموقع الرسمي : DeviantArt.com

 

  • Doximity

شبكة Doximity هي شبكة موجهة بالأساس إلى الأطباء و السماح لهم بالتواصل مع غيرهم في مجال الصحة. أطلقت في مارس سنة 2011, وقد ضمت حتى سنة 2014 ما يزيد عن 400000 عضو نشيط و معرف (Verified account). اعلن عن بيع الشركة في أبريل من سنة 2014 بمبلغ 54 مليون دولار أمريكي .

الموقع الرسمي : Doximity.com

 

  • NextDoor

واحدة من عجائب عصر الأنترنت هي كيف أننا لدينا أصدقاء من الجانب الأخر من العالم في حين لا تعرف حتى اسم من يقط بجوار بابك تماما. فشبكة NextDoor مصممة لبناء و تعزيز المجتمعات المحلية و مساعدتهم على الحديث حول الأشياء المتعلقة بمنطقتهم.

الموقع الرسمي : NextDoor.com

 

 

عن طارق العتيقي

مهتم بالتقنية , محب للتكنلوجيا , نسعى لأطلاعكم على أخر ما وصلت اليه التكنلوجيا عبر بحار الأنترنت .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *