3 تطبيقات IOS على الويندوز10 فون

3 تطبيقات IOS على الويندوز10 فون
3 تطبيقات IOS على الويندوز10 فون

في مساء يوم أمس تم تسريب مستندات رسمية و خاصة بالمشروع الذي تحدثنا عنه سابقا الخاص بمايكروسوفت الذي أطلقوه تحت عنوان Project Astoria , حيت سيكون المنصة الرابطة بين IOS و الويندوز فون و الذي سيسمح للمطورين بنقل تطبيقاتهم من IOS إلى الويندوز 10 فون .
و بعد التسريب قام بعض الأشخاص في الصين بتسريب أداة تدعى Wconnect Tool و هي المطلوبة لتثبيت تطبيقات الأندرويد على الويندوز 10 موبايل، و بعد العبث بالأداة قليلاً تمكنا من تثبيت تطبيقات الأندرويد على Windows 10 Mobile، و دعوني اخبركم بأن التجربة كانت رائعة جداً.

لمن يتسائل فإن تثبيت تطبيقات الأندرويد على Windows 10 Mobile كان سهلاً نوعاً ما، و ذلك عن طريق تحميل أداة wconnect و أندرويد SDK (الجزء الخاص بال ADB)، و قمت بتفعيل وضع المطورين، و استخدمت أداة Command Prompt لتثبيت التطبيقات و للمتسائلين (لا لا تحتاج للتعديل على ال APK لتشغيله) فقط كل ما قمت به هو تثبيت التطبيق من APKMirror و تثبيتها دون أي تعديل في الأسطر البرمجية.

كيف كان الأداء؟
كان الأداء جيداً جداً، فلم ألاحظ أي عيوب أو مشاكل في تطبيقي Slack و Twitter و عملت التطبيقات بشكل جيد جداً.
لكن لسوء الحظ فإن تطبيق Snapchat لا يعمل لأنه يعتمد على خدمات Google Play Services.، لكنني متأكد أن شخص ما سيقوم بعمل بعض التعديلات و إزالة خدمات Google من التطبيق ليعمل بشكل جيد مع أنظمة Windows 10 Mobile.

تجدون الصور أدناه:


تطبيق سناب شات

تطبيق سناب شات
تطبيق سناب شات

 

تطبيق سناب شات
تطبيق سناب شات

تطبيق Slack:

تطبيق Slack:
تطبيق Slack: تطبيق Slack:

تطبيق تويتر

 تطبيق تويتر
 تطبيق تويتر تطبيق تويتر

 

 

 

 

 

عن طارق العتيقي

مهتم بالتقنية , محب للتكنلوجيا , نسعى لأطلاعكم على أخر ما وصلت اليه التكنلوجيا عبر بحار الأنترنت .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *