أفضل تطبيقي أندرويد لتنظيم أعمال مجموعتك

people-coffee-notes-tea

بلا شك، يعتبر الهاتف النقال الخاص بنا أداة عمل هائلة، لا سيما نع وجود العديد من التطبيقات التي تسمح للأشخاص المواظبين بتنظيم أكثر لأعمالهم.

لذلك، و من خلال هذه التدوينة، سنقدم لكم بعض التطبيقات المجانية التي تبسط عليكم الأعمال الاجتماعية، التي يمكن خلالها لوسائل الاتصال و التواصل أن تكون جد ضرورية إذا أردنا أن لا يفشل عملنا، أو على الأقل لكي لا تنخفض مردودية العمل.

feuilles-1000x669

مع اقتراب الموسم الدراسي الجديد و الموسم الجديد للأعمال في أغلبية الدول العربية، سيعود علينا مجددا موسم العروض التقديمية و الأعمال التي تكون غالبا جماعية. و بما أن الأغلبية الساحقة من الأشخاص أصبحوا يتوفرون على هواتف ذكية في جيوبهم، ارتئينا أن نقدم لكم تطبيقين سيساعداكم في تنظيم أعمالكم التي تحتاج إلى الكثير من التنسيق.

1- جوجل درايف Google Drive

g-drive

العديد من مستخدمي خدمات قوقل لا يعطي لهذه الخدمة أي اهتمام، على الرغم من أنها جد مميزة. تطبيق جوجل درايف متاح على جميع المنصات، سواء أنظمة التشغيل الخاصة بالكمبيوتر (ك: ويندوز، الماك، لينكس)، و أيضا على أنظمة التشغيل الخاصة بالهواتف الذكية (أندرويد و الآيفون مثلا).
تمكننا خدمة جوجل درايف من إنشاء جميع أنواع الملفات (نصوص، جداول البيانات، عروض تقديمية…) أون لاين، مع إمكانية مشاركتها مع أصدقائك أو فريق عملك. كما يمكنك التحكم في الأدوار المنوطة لكل شخص: مثلا يمكنك السماح للأشخاص إما بإمكانية المشاهدة فقط، أو يكمنك أن تسمح لهم بالتعديل أيضا على الملفات …  هنالك خاصية فريدة في التطبيق، حيث يمكن لفريق العمل معرفة الشخص الذي يعمل على الملف في الوقت الحالي.

للتحميل من الجوجل بلاي: اضغط هنا.

 

2- إيفرنوت Evernote

evernote

يعد هذا التطبيق من أفضل الأدوات الخاصة بتدوين الملاحظات.
تطبيق Evernote يسمح لنا بإنشاء و تخزين المستندات بصيغة doc أو pdf، و أيضا الصور. و يسمح لنا أيضا بالدردشة مع فريق العمل الخاص بنا من خلال الأداة “Work Chat” المدمجة مع التطبيق.
يوجد نسختين مدفوعتين من البرنامج، و نسخة مجانية رائعة بكل المقاييس. كل ما تتميز به النسختين المدفوعتين هو أنهم يمنحون مساحة تخزين إضافية: الأولى بمقدار 1 جيغا (مقابل 20 يورو سنويا)، و الثانية تمنحنا 10 جيغا (مقابل 40 يورو سنويا).
يمكننا هذا من العمل دون اتصال بالأنترنت، من تعليم ملفات ال pdf، إضافة كلمة مرور للتطبيق من أجل حفظ بياناتنا، كما يقدم لنا أداة بحث شاملة للبحث ضمن الملفات و المستندات.
باختصار، فإن تطبيق Evernote رائع للغاية، خصوصا بالنسبة لأولئك الذين يحبون العمل بشكل تعاوني.

للتحميل من الجوجل بلاي: اضغط هنا.

راجع ايضاً

أفضل تطبيقي أندرويد لتنظيم أعمال مجموعتك

Pushbullet: تطبيق أندرويد رائع يمكنك من ربط جميع أجهزتك

تطبيق camscanner لتصوير الوثائق والمستندات

عن طارق العتيقي

مهتم بالتقنية , محب للتكنلوجيا , نسعى لأطلاعكم على أخر ما وصلت اليه التكنلوجيا عبر بحار الأنترنت .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *