أفضل تطبيق مشاهدة القنوات المشفرة مجاناً

يلجأ الكثير إلى الولوج لمواقع عرض ومشاهدة القنوات المشفّرة عن طريق الإنترنت بغيّة متابعة برنامج مُفيد أو مُباراة، لكن هُناك مشاكِل جمّة قد تصادف المُشاهد ومنها على سبيل المثال جودة النقل الضعيفة، تقطّع في الإرسال، توقّف البث للحظات بسبب ضعف الإنترنت لدى المُرسل، إلخ….

في هذه المقالة لدينا تطبيق رائع جدّاً يعتمد كُليّاً على خاصيّة IPTV التي تُمكّن من بث القنوات المُشفّرة مباشرةً، يحمل مُسمّى “Prima IPTV” يشمل في خباياه الكثير من المزايا التي تُتيح للمستخدم الحُريّة المطلقة لمشاهدة مُمتعة.

تطبيق مشاهدة القنوات المشفرة

مميزات تطبيق مشاهدة القنوات المشفرة

  • دقّة HD عالية الوضوح ويعتمد على خاصيّة (أي بي تي في) لإعطاء رؤية بدون تقطّع.
  • واجهة رسوميّة سهلة وسلسة الاستخدام.
  • يستطيع تطبيق مشاهدة القنوات المشفرة إمكانيّة حفظ التردّد لاستخدامه لاحقاً.
  • يشمل جميع القنوات الرياضية مثل (beIN SPORTS).
  • عشرات الأقسام للتنقّل بين القنوات المتخصّصة بكُلٍ أريحية.

في جميع الأحوال يُتيح لك تطبيق Prima IPTV مُشاهدة مجموعة كبيرة من قنوات الأخبار والأفلام الوثائقية والأطفال وقنوات النايلسات ومجموعة MBC بدقّة تصل إلى 1080P التي لا توفّرةُ بعض التطبيقات التي في نفس مجاله.

عيوب برنامج مشاهدة القنوات المشفرة 2022

لا يخلو أي تطبيق من العيوب، وكما هو الحال مع تطبيق Prima IPTV يفرض على مُستخدميه رؤية الإعلانات الترويجية وأعتقد أنّهُ من أبسط حقوق مطوّر التطبيق أن يحصل عن طريقها على عائد من المال تُغطّي مصاريف البرمجة والتطوير المُستقبلي. أحببتُ ذكر هذه النقطة كون بنسبة كبيرة من المُستخدمين يشمئزون من كثرة البنرات التي تظهر أماهم بشكلٍ مفاجئ، لذا في حال صادفك أي إعلان أثناء استخدام تطبيق مشاهدة القنوات المشفرة تستطيع إلغاء عرضها بكُلِ بساطة.


قد يُعجبك أيضاً:
التجسس على واتساب عن طريق تطبيق سباي فون Spy Phone.
تطبيق مشاهدة قنوات بي ان سبورت مجاناً.
تحميل برنامج تيمز مدرستي للدراسة عن بعد لطلاب السعودية.


كيفية تثبيت برنامج مشاهدة القنوات المشفرة للأندرويد

هذه الفقرة للمُبتدئين فقط، في حال معرفتك كيفية تثبيت تطبيقات الأندرويد على هاتفك، يرجى تجاوز هذه النقطة.

  • الخطوة الأولى: حمّل التطبيق من أسفل المقالة بالضغط على زر التحميل.
  • الخطوة الثانية: ثبّت التطبيق بالنقر على اسم الملف الذي حملته (com.bigiptv.primaiptv).
  • الخطوة الثالثة: انتظر حتى تكتمل عملية التثبيت 100%.
  • الخطوة الرابعة: شغّل تطبيق مشاهدة القنوات المشفرة
  • الخطوة الخامسة: ستظهر لك قائمة قنوات مشفّرة مجانية اختر (تشغيل) لعرضها.

ملاحظة هامّة: تأكد من سرعة اتصالك بالإنترنت، يُفضّل على الأقل أن تتوفّر في جهازك نقل بيانات إنترنت 350 كيلو بايت في الثانية، حتّى تستمتع بمشاهدة حيّة دون تعليق.


برنامج لمشاهدة القنوات المشفرة بدون تقطيع 2022

يعتبر برنامج Prima IPTV أشهر تطبيق القنوات المشفرة يدعم النت الضعيف 2023 في مجال البث التلفزيوني الحي، أولاً كونه مجّاني ولا يحتاج إلى تسجيل أو دفع رسوم اشتراك سواءً شهريّة أو سنويّة، ثانياً يتميّز بخفّة حجمة الذي لا يتجاوز 11 ميقا بايت، عكس بعض البرامج الأخرى ذات الأحجام الكبيرة والأداء السيئ.


تطبيق خرافي لمشاهدة القنوات المشفرة

نسبة التقييم الإيجابية التي حصل عليها التطبيق جعلته في المقدّمة بين سائر التطبيقات الأخرى، لكونه يدعم كافّة الأجهزة القديمة والحديثة، كما يقوم بتصنيف وترتيب القنوات بحسب اللغة والدولة، مما يُسهّل عملية الوصول إلى القناة المُفضّلة بسرعة.

افضل تطبيق لمشاهدة القنوات للاندرويد 2022

بمرور الوقت والتزاحم على إنشاء وبرمجة تطبيقات مشاهدة القنوات المشفرة 2022، إلا أنّهُ لا يزال تطبيق Prima IPTV الأفضل بينهم فهو محتفظ بترتيبه حتّى يومنا هذا.

كذلك يعتبر اقوى تطبيق لمشاهدة القنوات المشفرة مجاناً وبدون أي قيود، حيث يتوفّر في البرنامج سيرفرات ربط قوية جدّاً وذلك من أجل المشاهدة الجيدة بعيدة عن الضعف والتقطيع.

مشاهدة القنوات المشفرة بث مباشر

مشاهدة القنوات المشفرة عبر تقنية البث المُباشر يحتاج إلى دفع رسوم ماليّة للاشتراك بها، ومع ذلك يمكنك استخدام تردد قناة بي ان سبورت 2022 HD المفتوحة لمتابعة أحدث البرامج التلفزيونية وكرة القدم، وبهذا تكون قد حلّيت هذه المعضلة، ووفّرت المال لنفسك.

تفاصيل البرنامج

اسم البرنامج
Prima IPT
نظام التشغيل
Android
حجم البرنامج
11.7 MB
نسخة البرنامج
3.0.0

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *