تحميل واتساب للأعمال Whatsapp Business

تحميل واتساب للأعمال اخر تحديث برابط مباشر

تحميل واتساب للأعمال – أصبح الناس وبنسبةٍ كبيرة يستخدمونَ تطبيق واتس اب في مُختلف أنحاءِ العالم سواءً استخداماً شخصيّاً أو تجاريّاً للتواصل مع الزبائن وذلك من خلال عمليّات البيع والشراء التي تتم عن طريقهِ ممَا يَجعل تسويق البضائِع عبر التطبيق أكثر سهولةٍ.

وبناءً على ذلِكَ أطلقت شركة Whatsapp تطبيقاً جديداً يحمل مُسمّى “واتساب للأعمال” بالإنجليزية: WhatsApp Business موجهاً بشكلٍ مُباشرٍ لأصحاب منصّات الأعمال التجاريّة كـ المؤسسات الصغيرة/الكبيرة. كذلك الشركات وروّاد الأعمال.

ويعمل التطبيق الجديد على تمكين أصحاب تِلكَ الأنشطةٍ بممارسةٍ تسويق مُنتجاتِهم وبضائِعهم عن طريقهِ، وذلِكَ مِن خِلالِ مزايا إضافيّة لا تتوفّر في الإصدار العادي، تُمكّنهم من الرد والتواصل مع زبائِنهم بسهولةٍ تامّةٍ.

وبالتالي أصبح واتساب بزنس أكثر تطبيقاً يُعزّز بيئة العمل من خِلالِ برمجةٍ أكثر تفاعُلاً مع صاحبِ العَمل والعميل في نفسِ الوقت، كما تمّ دمج تصنيفاتٌ افتراضيةُ تضمُّ المُسميّات التالية: (زبونٌ جديد، طلبيةٌ جديدة، لم يَدفع بعد، أتمَّ الدفع، تمّت الطلبيّةُ). التصنيفات السابقة قابلةٌ للتغييرِ بحسب بيئة العمل.

ويضيف واتساب للأعمال الكثيرُ مِنَ التحسيناتِ والتي سأتطرّق لذِكرُها في الأسطرِ التاليةِ بشكلٍ مُفصّل حتّى يتسنى للجميع معرِفتُها.

تحميل واتساب للأعمال والتي من خلالها سوف تساعدك في إدارة التواصل مع زبائنك بسهولة

مُميزات واتساب للأعمال “Whatsapp Business”

ملفُ التعريف التجاري: تستطيع إنشاء ملفّاً تعريفيّاً لنشاطُك من خِلالِ تحديد نوع النشاط وموقعهُ ومعلومات التواصل كـ البريد الإلكتروني ورقمُ الهاتف.

خيارات المراسلة: تفاعل مع عملائك من خِلالِ مُراسلتهم بسرعةٍ تامّة مع خاصيّة التنبيه في حال كنت خارج ساعات العمل تستطيع إرسال لهُم رسالةٍ تلقائيةٍ تتكوّن من جُملةٍ مفيدةٍ على سبيلِ المثال” أنا خارج ساعات العمل، في حال عودتي سأرد عليكم” من جانبٍ أخر بإمكانك إضافة رسالةٍ ترحيبيّةٍ عندما يقوم زبوناً بمُراسلتِكَ لأولِ مرةٍ.

تفعيل واتساب للأعمال بالهاتف الأرضي: هذهِ الميزة مفيدةٌ لأصحاب المؤسساتِ الذينَ يملكونَ خطوط هواتف أرضيّة، حيثُ يٌمكنهُم تفعيل الواتس اب بالخطِ الأرضي، وذلِكَ بالضغطِ على خِيار “اتصل بي” وسوفَ تتّصل بك شركة واتس اب مُباشرةً وتزوّدك بالبياناتِ المطلوبة.

تفعيل رقمين واتساب في وقت واحد: إلى جانب ذلِكَ تستطيع استخدام نسخة “واتساب للأعمال و جي بي واتساب” في جوالٍ واحد، وكل واحدٍ مِنهُما مُفعّلٍ برقمٍ خاصٍ بهِ.

ميزة واتساب ويب: يدعم تطبيق Whatsapp Business الاستخدامِ عن طريقِ الكُمبيوتر، حيثُ يُصبح التواصل مع الزبائن بشكلٍ أسرع.

التحكّم في التصنيفات: أضف تصنيفاً جديدة أو عدّلهُ بِكُلِ سلاسةٍ وبدونِ قيودٍ.

الإحصائيات: يعرض لك التطبيق إحصائيةٍ شاملةٍ عن الرسائل الصادرةِ، الواردةِ، التي تمّ تسليمها، تمّت قِراءتُها.

الردود السريعة: وضمن خصائصهِ، يُمكنك إنشاء ردوداً سريعةٍ توفّر عليكَ جُهدِ الكِتابةِ على سبيلِ المِثالِ تستطيع كتابة ردّاً سريعاً “لقد سُررتُ بالتعامل معك” أو أي جُملةٍ أخرى ضمن إعدادات البرنامج، وعندما تتحدّث مع زبوناً وتُريد إرسال لهُ رد سريع، كل ما عليكَ هو كتابةِ الرمز ” / ” وسوف يُعرض لك أنواع الردود التي قُمتَ بإضافتِها مؤخراً.

طريقة تحميل واتساب للأعمال واستخدامه:

  • حمّل التطبيق من أسفل المقال أو من هُنا [ Whatsapp Business ].
  • ثبّته كأي تطبيقٍ آخر.
  • ضع رقم هاتفك ( جوّال/أرضي)، في حال كان الرقم أرضي كُن بالقرب من الهاتف حتّى يأتيك اتصال من الشركة في حينها، سجّل الرقم في ورقّةٍ أو قم بكتابتهِ مُباشرة في الخانّة المخصصة له ضمن التطبيق.
  • أكتب اسم نشاطك التجاري على سبيل المثال: ماهر سوفت.
  • انتقل إلى الإعدادات ثم > إعداد النشاط التجاري. >ملف التعريف. > واملئ الخانات الفارغة بما يُناسب تخصّصك.
  • أضبط خيارات الردود السريعة بما يُناسب احتياجك.
  • أضبط الرسائل الترحيبية.
  • أضبط أدوات المراسلة اذا كنت خارج العمل (دون اتصال).

صور واتساب للأعمال من الداخل

الميزات الجديدة:
– تفعيل الوضع الليلي.
– مستخدمي نظام أندرويد 10 يتم تفعيل الوضع تلقائياً بمجرد تشغيلة من إعدادات الشاشة ضمن خصائص الهاتف.

تحميل واتساب للأعمال اخر تحديث

يأتي دور تحميل واتساب للأعمال بأحدث إصدار له ويشمل في طيّاته الكثير من المميزات والتحسينات التي حتماً ستنال إعجابكم واستحسانكم، فضلاً سهولة إدارة أعمالك الإلكترونية والتواصل مع زبائنك وفرز المدفوعات والفواتير كلاً على حدهن كما يتمتّع التطبيق بأعلى مستوى من الأمان والخصوصيّة.

تفاصيل البرنامج

اسم البرنامج
Whatsapp Business
نظام التشغيل
Android
حجم البرنامج
26M
نسخة البرنامج
2.20.24

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *