ٍسامسونج تطلق هاتفاً جديداً يحمل اسم Active Neo

أطلقت سامسونج هاتفاً ذكياً جديداً ضمن ميزانيتها في اليابان،The Galaxy Active Neo. المؤشرات القويّة ستحطم التوقعات من خلال الناقل المحلي NTT DoCoMo في بدايات تشرين الثاني بسعر JPY 20،000 (حوالي10800 روبية). في الوقت الراهن يقتصر هذا الهاتف الذكي على اليابان فقط وليس هناك أيّة علامات على نيّة توافره خارج البلاد.

 

Samsung Galaxy Active Neo هو نظام Android 5.1 Lollipop  وهو هاتف ذكيّ بعرض WVGA 4.5 بوصة (480×800 بكسل) شاشة العرض مغطاة بزجاج  Corning Gorilla Glass4,وهو مدعم ب  64 صفيحة دقيقة رباعية النواة  Qualcomm Snapdragonمعالجة للمعلومات على الدوام بمدى 1.2GHz ومرتبطة بAdreno 306 GPU، GPU و ذاكرةGB 2.

 

كاميرا خلفيّة بدّقة 8 ميجابيكسل Samsung Galaxy Active Neo يضمّ وكاميرا أمامية بدقّة 2ميجابيكسل على متن الواجهة. ويشمل أيضاً سعة تخزين16GBوالتي يمكن  التمدد من خلالها عن طريق فتحة بطاقة مايكرو (تصل إلى 128GB). كذلك سوف يتلقى المستخدمون أيضاً 100 One drive GB بمساحة وافرة لمدة سنتين. ويضم الهاتف الذكيّ  مجموعة دائمة من خيارات الاتصال اللاسلكي بما في ذلك 4G LTE، واي فاي، بلوتوث 4.1، وNFC.

 

منذ أن أُدرج الهاتف الذكي ضمن إطار تشكيلة سامسونج “Active” ، تم اعتماد IP68 تقنية مما يجعله مقاوماً للغبار والماء . جهاز الجيب هو أيضاً مصدّق من قبل MIL- STD- 810G، الذي يجعله مقاوماً للرطوبة, الاهتزاز, الإشعاع الشمسي، التكسّر، والصدمات الحرارية, وبالتالي سيكون قادراً على تحمل 2 طن من الوزن ومقاومة الانكسار إذا ما سقط عن ارتفاع من 1.5 متر كذلك. سيكون الهاتف الذكي متاحاً بنوعين Camo White ..Solid Black.

 

 

يزن Samsung Galaxy Neo 154 غراما . بطارية بوزن 2200mAh تدعم الهاتف. بالإضافة إلى ذلك، ” وضع تخزين الطاقة ” يمكن تفعيله باستخدام زر مخصص على الجانب الأيسر من الهاتف الذكي . كما أطلقت سامسونج الشهر الماضي Galaxy J1Aceالذي يعمل بالطاقة المنخفضة ,في الهند بسعر  6300 روبية.

 

 

 

 

عن طارق العتيقي

مهتم بالتقنية , محب للتكنلوجيا , نسعى لأطلاعكم على أخر ما وصلت اليه التكنلوجيا عبر بحار الأنترنت .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *