مراجعات

وينا ويرست سوني: تطلب من الناس تمويل ساعتها الذكية الجديدة

Sans titre
قامت شركة سوني بصنع ساعة متوافقة فقط مع نظام ios .
دعا وينا ويرست شركة وير للإلكترونيات الطبيعة (ارتداء الإلكترونية بشكل طبيعي) لم تنتج بعد. لكن قدم الصانع الياباني خيار لتقديم مشروع إلى مستخدميها عبر الرحلة الأولى. وينا ويرست يجب أن تكون متوفرة في ربيع 2016 في تتأرجح الأسعار بين 260 و 510 €.
قفل اتصال:
لينا ويرست لديها مظهر ساعة كلاسيكية. شنت على سوار الفولاذ، فإنه يمركز كل ما قدمه من الالكترونيات في قفل للطي. وعدة أجهزة استشعار النشاط دمجت هناك، مثل رقاقة NFC لوظيفته “محفظة” لدفع ثمن المشتريات عبر دفع تماس. هزاز يضمن في الوقت نفسه أن مرتديها تم إبلاغه من رسالة واردة أو مكالمة. تكنولوجيا العرض الوحيدة: صف من المصابيح التي تعمل أيضا على الإخطارات التي ترصد أي نشاط.

Sans titre2
التوقيت أو الأيدي الثلاث:
لينا ويرست تأتي في اثنين من النماذج. الأكثر شمولا هو “توقيت”. إلى جانب الاتصال الهاتفي الرئيسي مع ثلاثة اليدين. لها ثلاثة سجلات 3 و 6 و 9:00 ونافذة التاريخ. تعمل على البطارية boutonson ثلاث إبر الطلب الرئيسية هذا “توقيت” لديه عمر البطارية من 5 سنوات. في جزء متصل لابد منه. يمكن شحن البطارية مرة واحدة كل أسبوع. انها الشيء نفسه بالنسبة للنموذج الثاني. و هو نموذج )three hand ( له استقلالية آلية الكوارتز لها إلى حد ما أقل: ثلاث سنوات.
هذين النموذجين من وينا ويرست سيقدمان ب42 ملمم باللون الأسود الغامق أو اللون الأسود المفتوح لمن ينتظرون خروج النماذج الأولى من هذه الساعة الذكية يجب عليهم دفع 74000 دولار للإصدار الأول .

راجع ايضاً

مراجعة ساعة Apple Watch

سامسونغ تستعرض ساعتها الذكية Gear S2

ساعة Huawei الجديدة

About the author

طارق العتيقي

مهتم بالتقنية , محب للتكنلوجيا , نسعى لأطلاعكم على أخر ما وصلت اليه التكنلوجيا عبر بحار الأنترنت .

Leave a Comment