ميكروسوفت تطلق النسخة العربية Office 2016 لأجهزة ماك Mac

أعلنت شركة مايكروسوفت عن أطلاق النسخة العربية من Office 2016 الذي صدر مؤخراً لنظام Mac لتلبية احتياجات العملاء الناطقين باللغة العربية وملائمة العمل عليه بدون مشاكل او تعقيد . وقد خصصت ميكروسوفت جميع الميزات الجديدة من البرنامج وكذلك التطبيقات لمساعدة المستخدمين العرب وخاصة في منطقة الشرق الأوسط للعمل بدون تعقيد .

Office 2016 لنظام ماك أصبح الآن متوفر  بأكثر عن 21 لغة مع آخر التحديثات مع دعم جميع اللغات من اليمين الى اليسار او العكس.
يتميز Office 2016 باللغه العربية 2016 الخاص بنظام Mac بتحسينات كبيرة في الأداء والاستقرار.  مع وجود كل الإصدارات الجديدة من برامج  وورد، إكسل، باور بوينت،  و OneNote .. الخ .

وقد صرح إحسان عنبتاوي، المدير الإقليمي لخدمات وبرامج مايكروسوفت في الخليج “، تظهر ميكروسوفت اهتماماً كبيراً لتمكين جميع عملائها بمختلف اللغات من الاستفادة الكاملة من منتجاتها وخدماتها. وتحرص ميكروفوت على دعم العملاء الذين يتحدثون العربية  وهم يشكلون نموذج كبير من حصة من التسوق لدى مايكروسوفت ونحن دائما نريد أن نعطيهم تجربة أكثر أنطباعاً عن طريق تخصيص منتجاتنا بلغاتهم المحلية. النسخة العربية من Office 2016 يحوز على اهتمام كبير من قبل الطلاب والمعلمين والشركات التي تعتمد في عملها المكتبي على هذا النوع من البرامج التي تحتويها Office 2016 .

وسيكون برنامج Office للمستخدمين العرب على أجهزة الكمبيوتر واللوحية وسيجد المستخدم ان  برنامج Office 2016 الخاص  بالماك سهل التنقل مع واجهة سهله ومألوفه تتيح لك اداء المهام بدون مشاكل . وسوف تتمكن أيضا من تجربة Office  وتلقي التحديثات اللازمه على ماك وسيتيح لك كل الميزات مثل عرض ملء الشاشة والإيماءات متعددة اللمس ، وستبدو المستندات والملفات اكثر وضوحا ً وسلاسه من أي وقت قد مضى.

برنامج Office 2016 لماك باللغة العربية يتيح استخدام  ميزة التخزين السحابي ، بحيث يمكن للمستخدمين الحصول السريع على الوثائق التي تم استخدامها مؤخرا على الأجهزة وبأمكانك تنزيلها ومشاركتها أينما كنت.

نتمتى لك تجريبة مميزه في استخدام Office 2016 المتاح الان باللغة العربية على أجهزة الماك .

عن طارق العتيقي

مهتم بالتقنية , محب للتكنلوجيا , نسعى لأطلاعكم على أخر ما وصلت اليه التكنلوجيا عبر بحار الأنترنت .

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *