مقارنة بين هواتف HTC-Desire816G و هواوي G750 و سامسونج E7 و انفنيكس HOT Note -x551

مقارنة اليوم سوف نستعرض لكم مقارنة تجمع 4 هواتف وهم هواتف HTC-Desire 816G و هواوي G750 و سامسونج E7 و انفنيكس HOT Note

من ناحية الشكل نجد ان هاتف أنفنيكس هوت نوت تفوق عليهم من ناحية التصميم والالوان حيث ان اللون الذهبي لهاتف أنفنيكس جذاب جدا ويخطف الأنظار , ويأتي بعده هاتف HTC-Desire 816G بالشكل والتصميم الأنسيابي الذي يمكنك من استعماله بيد واحده ثم ياتي بعد ذلك جهاز سامسونج E7 و من ثم هواوي G750 .

اما من ناحية الشاشة فكلا الهواتف تحمل شاشة كبيره 5.5 inch , اما من ناحية الدقه وعرض الصور فكل هاتف يتميز بدقة الصور بدقة عالية 720 * 1280 حيث ان شاشة سامسونج E7 سوبر اموليد قد تكون الافضل نظرا لتفوق هواتف سامسونج بالشاشات عالية الدقة .

ومن ناحية المعالج والاداء فأننا نجد هواوي G750 قد تفوق على نظراءه من الهواتف بوجود معالج octa core 1.7 ghz ثماني النواة من شأنه أن يوفر أداء قوي و ثابت للجهاز بالاضافة الى وجود ذاكرة وصول عشوائية تقدر بـ 2GB RAM في كلا هاتف سامسونج E7 وهاف هواوي G750  مع وجود ذاكرة عشوائيه 1GB RAM في هاتفي HTC وانفنيكس مما يوفر اداء قوي تستطيع به اداء كل المهام بسلاسه تامه .

من خلال خامة الأندرويد نلاحظ  بان هاتفي سامسونج وأنفنيكس قد أتوا بنسخة 4.4 kitkat  اما هاتفي هواوي و HTC فقد اتوا بنسخة اندرويد 4.2 جيلي بين .

اما من ناحية الكاميرا فنجد ان كل الهواتف حملت كاميرا خلفيه تقدر بـ 13 ميجا بكسل عدا هاتف أنفنيكس x551  هو 8 ميجا بكسل والكاميرا الأمامية للهواتف حملت كاميرا بقوة 5 ميجا بكسل عدا انفنيكس الذي اتى بكاميرا اماميه 2 ميجا بكسل فقط.

واذا أتينا للحديث عن الذاكرة الداخلية للهواتف فسنجد ان هاتفي سامسونج وانفنيكس قد أتوا بذاكرة 16GB بينما هاتفي HTC وهواوي فتم تزيدهم بذاكرة داخليه تقدر بـ 8GB مما يجعل هاتفي أنفنيكس وسامسونج يتفوقان في هذه النقطه .

وأخيرا سنتحدث عن البطارية سوف نلاحظ بان هاتف انفنيكس هوت نوت X551 قد تفوق على منافسيه بسبب وجود بطارية كبيره جدا تقدر بـ 4000 mAh بينما ياتي هاتف هواوي بـ 3000 mAh ومن ثم بعده ياتي هاتف سامسونج بـ 2950 mAh بفارق ضئيل عن هاتف هواوي وفي المؤخره هاتف HTC  2600 mAh

عزيزي القارىء من خلال عرض مواصفات الهواتف المذكوره يتضح بأن هناك تشابه لحد كبير في المواصفات والميزات مع بروز هاتف أنفنيكس كتصميم وشكل وفي النهاية انت من تقرر ما سيعجبك من هذه الهواتف .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *