مفاجأة! Sony Z3 ليس مضاداً للماء بشكل كامل

المصدر الموثوق يقول ان جهاز سوني اكسبيريا زد مقاوم للماء بدون غطاء. وقد أكدت الأخبار الاخيرة صحة هذا الكلام
وتعتبر الاخبار الاخيرة تحديثة صغيرة يستدعي الملاحظة , شركة سوني لم تستدعي اي هواتف ذكية.
يبدو لي أن أشير إلى جزء من الاستعراض السابق بسبب أخبارلمنتجات التي ضربت الأخبار في الآونة الأخيرة.
في عرضي الموثوق عن نسخة” اكسبيريا زد 3 في” خصصت هاتف ذكي من سوني. انا شاركت بالتفاصيل ان هاتف ضد الماء يحتاج يحتاج لغطاء خارجي . عموماً التعليق كان جزء صغير من العرض الايجابي , على نحو مؤثر . (ماهو الهاتف الذكت اللافت المجهز تجهيزا جيدا من سوني)
في كل الاحوال انتشرث الاخبار هذا الاسبوع عبر مختلف المواقع الاخبارية والمنتديات, وهناك تقاير تشير فعليا الى ان هذا الجهاز فعليا غير مقاوم للماء من خلال اللوحة الام والشاشات ولوحة القفل

بما انني ذكرت ان هاتف اكسبيريا كان في الواقع آمن للاستخدام في الماء , شعرت انه من مسؤوليتي تصحيح هذا اللغط . لكن الدلائل اشارت الى ان جهاز” Xperia Z3″ ليس مقاوماً للماء ولا يجب استخدامه في اشياء مرتبطة بالرطوبة

لم أكن الكاتب الوحيد سرد القدرة المضادة للماء كسمة رئيسية للهاتف، وبالتالي فإن هذه الحقيقة نشرت من خلال مواضيع مشابهة. بالطبع، هذا الكلام جاء متأخر قليلاً فبعض المستخدمين أحرقو اجهزتهم. . تعرض سوني كفالة اصلاح أو استبدال لمرة واحدة للأجهزة التي تضررت بسبب المياه.
.
فيالنهاية، انه من المحرج قليلا لسوني – لكنني لا اعتبر ان هذه فضيحةكبرى. حتى عندما قرأت ادعاءات بسبب تسرب المياه. .وتساءلت ما هي قيمة هذه الميزة لمعظم مستخدمي الهواتف الذكية الحديثة حيث أنه ليس من المعقول استخدام الأدوات الإلكترونية داخل المياه؟

عن طارق العتيقي

مهتم بالتقنية , محب للتكنلوجيا , نسعى لأطلاعكم على أخر ما وصلت اليه التكنلوجيا عبر بحار الأنترنت .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *