مراجعة أولية لهاتف #BlackBerryVenice

BlackBerryVenice# : التصميم:
بلاك بيري من أكثر العلامات التجارية شهرة في العالم المهني و اﻷعمال. وحضور أزرار الكتابة الخاصة به أي اﻷزرتي هو من بين مع جعله مشهورا. يمكنك من الرد بسرعة على الإيمايلات . و كذلك إرسال الرسائل.و كذلك أخذ نقط بكل سلاسة. البلاك بيري فونيز هو أول هاتف تحت نظام اﻷندرويد بالنسبة لهذه الشركة.

Sans titre

و لتعزيز هذه الإنتاجية قررت شركة بلاك بيري أن تقترح تصميم للوحة المفاتيح عبارة على شكل التمرير أي لوحة مفاتيح إنزلاقية , بيد أن هذا القرار يمكن أن يكون له تأثير سلبي على سمك الهاتف الذكي.
في الوقت الحالي لم تنشر أي صورة رسمية لهاتف بلاك بيري فينيس الجديد لكن لابد و أن يأتي هذا الإصدار الجديد من هاتف بلاك بيري بحافة مزدوجة مماثلة لتلك التي توجد عند الجالكسي إس 6 و شاشة لمس كلاسيكية مثل أي هاتف أندرويد و لوحة مفاتيح فعلية عند الطلب.

Sans titre2

على الرغم من أنه لا توجد أي تسريبات رسمية من الشركة المصنعة إلا أنه في الآونة الأخيرة ظهرت صور جديد لهاتف البلاك بيري فينيس الجديد مع لوحة مفاتيح منزلقة و واجهة مثيرة للإعجاب مع وجود جميع تطبيقات الأندرويد و جوجل بما في ذلك تطبيق بلاي ستور .

BlackBerryVenice# : دقة الشاشة:
شائعات أخرى تتحدث عن عرض الشاشة الذي هو 5.4 إنش بدقة (1140p) مع درجة وضوح ب2560*1440 فمن غير المعروف على البلاك بيري هو وجود منحنيات ذات سماكة رقيقة جدا لكن لا بد و أنها ستنهج نفس نهج الجلاكسي إس 6 إدج .
و يبدو أيضا أن الشاشة ستكون عازمة في كلا الجانبين . لكننا لا نعرف ما إذا كانت ستوفر وظائف مستقلة كتلك التي تقدمها الجالكسي إس 6 إدج أو إذا كان مجرد إختيار بسيط للتصميم.
#BlackBerryVenice : النظام:
البلاك بيري فينيس تقدم فوائد رائعة في نظامها الجديد ألا و هو أندرويد لوليبوب أو المصاصة تقدم تطبيقات مفتوحة المصدر يمكن التعديل عليها كما أنها تأتي مع التطبيقات الرئيسية مثل متجر بلاي أو بلاي ستور و غيرها من تطبيقات الأندرويد الرئيسية .
لم يتضح بعد ما الإصدار الذي سوف تتبناه الشركة الكندية . أعتقد و بشكل جازم بأن النظام الذي ستعتمده البلاك بيري فينيس هو نظام أندرويد لوليبوب و ليس أندرويد 6 مرشميلو .
هذا لا يمنع أن نفكر بأنه يمكنك الحصول على التحديث فور صدوره لا شك أنها ستأخذ وقتا كبيرا في الإنتظار بلاك بيري تقدم حلا فعالا للحماية خصوصا بعد استحواذها على شركتين عالميتين مختصتين في الحماية البرمجية للهواتف .

Sans titre3 المواصفات التقنية:
البلاك بيري فينيس يتوفر على معالج كوالكوم سنابدراكون 808 بقوة GHz 1.8 و ذاكرة عشوائية(RAM ) 3 Go . لكن لا توجد أية تفاصيل حول سعة ذاكرة التخزين الداخلية . لكن يجب أن تتوفر على فتحة SD كما جميع الإصدارات .
.
#BlackBerryVenice :تاريخ الصدور و الثمن
أول هاتف يشتغل بنظام الأندرويد للبلاك بيري من المحتمل نزوله للسوق الرئيسية في متم شهر نوفمبر إذا كان يتبع نفس نهج الباسبور و Z10 في الإنتاج . أما من ناحية السعر فسعر بلاك بيري فينيس يمكن أن يتجاوز عتبة 600$ .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *