ماذا تنتظرون من الجالكسي نوت 5

غدا، ستقوم سامسونج بتقديم النسخة الجديدة من مجموعة Note، جالاكسي نوت 5. تكاثرت الشائعات في الأيام الأخيرة، و نحن نعرف كل ما يصدر من كوريا. ومع ذلك، أردنا أن نعرف ما تتوقعونه من خليفة الجالكسي نوت 4.

Samsung Galaxy Note 5
Samsung Galaxy Note 5

قبل كل شيء نذكر بإيجاز ما نعرفه أكثر أو أقل Samsung Galaxy Note 5. لماذا أكثر أو أقل ؟ لأن هناك حاليا شائعات ، ولكن بعض التسريبات هي أقل أهمية (من الصعب الحفاظ على السرية).

دعونا أولا حول تصميم غالاكسي ملاحظة 5، التي ينبغي أن يكون قريبا من الجالكسي S6. فحدوده من الألومنيوم و خلفية زجاجية. ومن شأنه أيضا أن يكون سميكا جدا لأن عرض سمكه 7.9 ملم مقابل 8.5 للجالكسي نوت 4. شاشته ستكون Super Amoled 5.66 بوصة بتعريف QHD. أما المعالج فهو  Exynos 7420 و 4 جيجا رام LPDDR4 كما علمنا أن البطارية ستكون 3000 mAh.

Samsung Galaxy Note 5
Samsung Galaxy Note 5

من المنتظر فيGalaxy Note 5، أن يضم تصميمه كاميرا بتقنية مثيرة للإعجاب والدهشه ، حيث تشير التوقعات الى تصميم بفتحة كبيرة للعدسة الأمامية لتدعم عاشقي تصوير السيلفي، والتي نأمل أن تكون 8 ميجا بيكسل، أما الكاميرا الخلفيه فمن المرجح أن تكون 16 ميجا بيكسل بخاصية تثبيت واستقرار الصورة.

الكثير من المميزات التي ينتظر أن تضيفها جالكسي في جوالها اة القادم جالكسي Note 5، والي ينتظر أن تقدم فيه شركة سامسونج  ميزات تقنية جديدة تسيطر بها في نهاية العام على سوق الجوالات الذكية. و انت، ما رأيك به ؟

عن طارق العتيقي

مهتم بالتقنية , محب للتكنلوجيا , نسعى لأطلاعكم على أخر ما وصلت اليه التكنلوجيا عبر بحار الأنترنت .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *