لعبة هيل كليمب ريسنج مهكرة Hill Climb Racing جاهزه

لعبة هيكل كليمب ريسينج : هي إحدى الألعاب الأكثر انتشاراً وشعبية بين المستخدمين، حصلت على تقييمات فلكيّة في متجر قوقل بلاي واصبحت رقم مُتقدّم من بين سائر الألعاب الأخرى في يومنا هذا، وتتمحور آليّة اللعب في Hill Climb Racing حول شخصيّة الرجل الذي يقود سيّارته ذات الأبعاد الثُنائيّة في التضاريس الجبلية ويسعى إلى جمع أكبر قدر من النقود الذهبيّة إضافة إلى تزويد السيّارة بالوقود.

لعبة هيل كليمب ريسنج مهكرة اخر تحديث عربي

ما هي لعبة هيل كليمب ريسنج مهكرة ؟

هي عبارة عن لعبة سباق سيّارات أكثر من رائعة والمضمار هو التلال الجبليّة ذات الانحدار والارتفاع الشائق، كما تتضمّن اللعبة عدّة مراحل في كُل مرحلة يجب أن تنهي المرحلة قبل انتهاء الوقت، حيث يبدأ العد التنازلي فور بدء تشغيل السيّارة للمرّة الأولى.

تمّ تطوير اللعبة من قبل “توني فينقرورس” وهو مؤسس شركة Fingersoft في العام 2012 تحديداً ونالت منذ انطلاقها على شهرة كبيرة جدّاً حتى يومنا هذا، بل أصبحت ضمن أفضل ألعاب قائمة مُحرّري قوقل بلاي.

ما هي مميزات لعبة هيل كليمب ريسنج

يتمحور اللعب في Hill Climb Racing مثل ما أسلفنا فارطاً هو قيادة الشاحنة في مراحل سباق تكون أكثر صعوبة تدريجياً فكلما اجتزت مرحلة ستأتي المرحلة التالية أكثر صعوبة من سابقتها وأبرز المزايا المتوفّرة في اللعبة كالآتي:

قيادة السيارة في الهواء: عند ترقية العجلات الأماميّة والخلفية للمستوى الأعلى، ستتمكّن من الطيران في الهواء للوصول إلى النقود المعدنيّة الموجودة في المرتفعات العالية.

الوقود: سوف تحصل عليه عندما تحصل على نقود كثيرة سيكون في حينها شراء الوقود وتخزينه خزّان السيّارة الاحتياطي، وبهذا ستحصل على وقود إضافي في حال لم تجد محطّات تعبئة في الطريق.

سيّارات جديدة: المركبة الافتراضية والتي تتميّز باللون الأحمر تأتي مجّانيّة بدون دفع أي مقابل من العملة الافتراضية (النقود الذهبيّة) ولكن يمكن شراء سيّارات متطوّرة في حال بلغت الحد الأقصى للشراء.

نظام تشغيل لعبة هيل كليمب ريسنج

تمّ برمجة اللعبة لتكون متوافقة مع أشهر الأنظمة التشغيلية المتوفّرة حالياً والأكثر شعبيّة، وتتوافق لعبة هيل كليمب ريسنج مهكرة 2020 مع نظام: (أندرويد، آي أو إس “آيفون”، ويندوز 10″كمبيوتر”، ويندوز فون).

تحميل لعبة هيل كليمب ريسنج مهكرة

عند تنزيلك للعبة hill climb racing 2 مهكرة ستحصل على جميع المميزات التي ممكن أن تأخذ وقت أطول في الحصول عليها جرّاء اجتياز المراحل حسب الترتيب الموجود في لعبة هيل كليمب ريسنج الأصلية، على سبيل المثال لا للحصر يمكن الحصول على الآتي بدون جهد

  • مال غير محدود ويتضاعف بشكلٍ مُستمر.
  • الحصول على جميع السيّارات بكافّة أنواعها.
  • استخدام جميع شخصيات لعبة هيل كليمب 2
  • تشغيل جميع المراحل دون استثناء.
  • شراء جميع معدّات تطوير السيّارة (إطارات إلخ..).

تفاصيل البرنامج

اسم البرنامج
هيل كليمب ريسنج
نظام التشغيل
Android
حجم البرنامج
71M
نسخة البرنامج
1.43.1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق