كيفية زيادة قدرة الصوت في هواتف الأندرويد

androidpit-google-play-music-hero-03-w1218h580

1-دون الحاجة للروت:

يمكن للعديد من التطبيقات العديدة و التي لاتحتاج لصلاحيات الروت القيام بتقوية الصوت في أجهزة الأندرويد , و تجعل الفرق واضحا خصوصا لمن أراد الإستماع للقرآن الكريم أو حتى لمن أراد الإستماع للموسيقى. . العديد من التطبيقات تقدم هذه الخدمة و هي متوفرة للتحميل على متجر جوجل بلاي , و لمساعدتك على تحسين مستوى الصوت لأجهزة الأندرويد إخترنا لك تطبيق Music Volume EQ هذا التطبيق يقدم إمكانية زيادة الصوت لأقصى درجاته لكن كن حذرا أثناء استخدامك لهذا التطبيق و لا تفرط في استعماله فقط عند الضرورة أي فقط عند تشغيلك للقرآن الكريم أو الموسيقى فقط.

تطبيق Music Volume EQ سيقوم بتحسين جودة الصوت على جهازك لكن هناك شئ أثار دهشتي و هو أن التطبيق يطلب إذن الوصول للكاميرا , ما عليك سوى إلغاء طلبه بالوصول إلى الكاميرا.

androidpit-music-eq-w628

التطبيق لا يتجاوز حجمه 3.3 ميغابايت فقط للتحميل من جوجل بلاي .

2-الحاجة لصلاحيات الروت:

و بطبيعة الحال إذا كان لدي روت على هاتفك الذكي , فهنالك العديد من التطبيقات التي تعمل بنظام الروت لتحسين جودة الصوت لديك و لكن من أشهر هذه التطبيقات تطبيق يسمى Viper4Abdroid .

هناك العديد من التطبيقات التي توجد في متجر جوجل بلاي . لكن التطبيق السالف ذكره يوفر لك العديد من الخيارات المنفصلة لتكوين الصوت بشكل جيد سواء مع سماعات الرأس أو مكبرات الصوت.

viper4android-w782

لتحميل التطبيق من الموقع الرسمي ما عليك سوى الإنتقال إلى الموقع الرسمي.

إذا كانت لديكم طرق أخرى أو تطبيقات أخرى لتحسين كفاءة الصوت على أجهزة الأندرويد لا تترددوا في وضعها في تعليق لتعم الفائدة 🙂 .

 

 

عن طارق العتيقي

مهتم بالتقنية , محب للتكنلوجيا , نسعى لأطلاعكم على أخر ما وصلت اليه التكنلوجيا عبر بحار الأنترنت .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *