شركة LG تكشف عن أول لوحة مفاتيح صلبة قابلة للطي لاسلكية للأجهزة الذكية

11951832_10153594961923832_6317487461692530319_n

صرحت شركة #LG اليوم الخميس إنها سوف تكشف النقاب عن أول لوحة مفاتيح صلبة قابلة للطي في معرض IFA 2015 بالعاصمة الألمانية #برلين في بداية الشهر المقبل.

يذكر أن شركة LG هي أول من استخدم كلمة Rolly، وأوضحت أن لوحة المفاتيح اللاسلكية الجديدة التي أطلقت عليه اسم Rolly# Keyboard تختلف عن نظيراتها من اللوحات الموجودة في السوق حيث يمكن طيها على طول الأربعة صفوف لإنشاء ما يشبه العصا سهلة الحمل يمكن وضعها في الجيب أو المحفظة أو الحقيبة.

يذكر أن اللوحة تحتوي على مفاتيح ذات تباين عالي ومسند للأجهزة الذكية، وقالت الشركة أيضًا أن الكتابة على Rolly Keyboard مريحة للغاية وذلك لأن حجم مفاتيحها يساوي تقريبًا حجم مفاتيح لوحات اللاب توب، كما إنها مصنوعة من مادة بولي كربوينت المتينة وبلاستيك ABS المقاوم.

ويتيح مسند لوحة المفاتيح الجديدة وضع الهواتف الذكية والحواسيب اللوحية “تابلت” بشكل عمودي، ويمكن ربطها بجهازين اثنين في آن معًا عبر تقنية بلوتوث 3.0، والتبديل بينهما بكل سهولة عن طريق النقر على زر. وذكرت الشركة أن بطاريتها تكفي لمدة ثلاثة أشهر بشكلٍ وسطي.

لم تعلن الشركة بعد عن أسعار اللوحة وتفاصيل توافرها إلا أنه يتوقع المزيد من المعلومات حول هذه اللوحة الفريدة في معرض IFA في برلين.

راجع ايضاً

LG تكشف النقاب عن اللوحة الإلكترونية G Pad 2

عن طارق العتيقي

مهتم بالتقنية , محب للتكنلوجيا , نسعى لأطلاعكم على أخر ما وصلت اليه التكنلوجيا عبر بحار الأنترنت .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *