شركة فيزا العالمية تطلق برنامجًا لتمكين الدفع عبر الإنترنت في دولة الإمارات

أعلنت فيزا Visa# الشركة المزودة لحلول الدفع عبر شبكة الإنترنت إطلاق أحدث برامجها من أجل تسهيل الدفع الرقميّ في دولة الإمارات العربية، ويعدّ هذا البرنامج الأول من نوعه في أوروبا الشرقية والشرق الأوسط وإفريقيا أيضًا كمعيار تجاري متكامل من الشركة للدفع عن طريق الأجهزة المحمولة بمعايير عالميّة.

وشرحت الشركة عن برنامجها الجديد أنه سوف يتيح تواصل مباشر بين المؤسسات المالية بشركات التقنية وذلك من أجل تسهيل وتسريع طرح الخدمات الجديدة فيما يتعلق بالدفع عن طريق الإنترنت والتجارة الأمر الذي يأخذ أهمية كبيرة لدى العديد من شركات تصنيع الأجهزة المحمولة والبنوك والشركات مثل فيزا وغيرها.

وفي هذا الإطار صرّحت فيزا أن شركة جوجل Google# ببرنامجها أندرويد باي Android Pay# والتي كانت قد طرحته مسبقًا ستكون الشريك العالميّ الأول لبرنامجها، وأما بالنسبة للعملاق الكوريّ سامسونج كانت قد انضمت بهذا البرنامج في شهر أغسطس الماضي.

وأكدت شركة فيزا أن برنامجها التي تطرحه يعدّ برنامجًا متكاملًا يتيح سهولة الدفع الرقميّ، كما أنه مصمم لتسهيل وصول الشركاء إلى تقنية العملة الرمزية الآمنة حيث أنه يتضمن نموذج محكم من هذه التقنية وخدمات إدارة المخاطر والغش بالإضافة إلى حماية بيانات المستخدمين.

عن طارق العتيقي

مهتم بالتقنية , محب للتكنلوجيا , نسعى لأطلاعكم على أخر ما وصلت اليه التكنلوجيا عبر بحار الأنترنت .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *