#سامسونج سوف تطلق تابلت بنظام #ويندوز10

samsung_Windows 10

يبدو ان سامسونج تخطط لأطلاق لوحي جديد منافس لـ 4 Surface Pro بنظام ويندوز 10 ،يقال ان سامسونج تخطط بان يكون الجهاز بشاشة حجم 10 الى 12 بوصة مع مواصفات عالية جداً مقارنة بـ 4 Surface Pro  حسب ماهو واضح , وعلى مايبدو ان العملاق الكوري بعد أطلاق Samsung Galaxy Note 5 وجالكسي S6 plus تخطط للأتجاه نحو منصة ويندوز وأنتاج أول اجهزتها بنظام ويندوز 10 وتخطط #سامسونج لأطلاق جهازها اللوحي الجديد في عطلة أعياد الميلاد الربح الاخير من عام 2015 , ليكون مفاجأة سامسونج بمناسبة أعياد الميلاد .

يتميز لوحي سامسونغ القادم بشاشة عرض ” 12 بوصه ”  من نوع Super AMOLED ، على الرغم من أن هناك شكوك حول دقة الشاشة فقد تكون من 2560 × 1600 3840 × 2400، لكن في كلتا الحالتين فهذا اللوحي بهذا العتاد سيكون من النوع الراقي والمتميز جداً .

وهو مجهز بمعالج intel core m 14nm جنبا إلى جنب مع 4GB من ذاكرة الوصول العشوائي(RAM). ويقال بأن الجهاز سيكون نحيل جداً بسمك 6.2 ملم , كذلك سيكون بوزن جيد ومناسب يقدر بـ 600 غرام فقط , حيث من المتوقع ايضاً تجهيزة بالقلم  الذكي s-pen  الخاص بسامسونج وقد تم تجهزه مع هاتف جالكسي نوت 5 .

بخصوص هذه التقارير للأن لم تؤكد من مصدر رسمي من سامسونج ومازلنا بأنتظار تاكيدها من شركة سامسونج نفسها ولكن على مايبدو انها صحيحة لانه يتم تبادلها من قبل حسابات على تويتر مشهوره بتسريب المعلومات والتقارير الأوليه عن شركة سامسونج الكورية .

ولكن اذا كانت سامسونج لاتريد أطلاق هذا اللوحي بهذا الوقت فذلك قد يمهد الطريق لشركات اخرى منافسة بأطلاق لوحي من هذا النوع بهذا الوقت فيما تستعد شركة #ميكروسوفت 4 Surface Pro لأطلاق جهازها في الربع الأخير لهذا العام ويقال بانه سيكون في أكتوبر تشرين الأول والى هنا ونكون قد أنتهينا من تقريرنا هذا وبأنتظار سامسونج للنفي او التأكيد حيال اطلاقها لجهاز لوحي يعمل على منصة Windows 10 .

راجع ايضاً

أربعة الوان ميزت Galaxy Note 5

تابلت نوكيا الجديد

شرح ترقية جهازك لـ windows-10

 

عن طارق العتيقي

مهتم بالتقنية , محب للتكنلوجيا , نسعى لأطلاعكم على أخر ما وصلت اليه التكنلوجيا عبر بحار الأنترنت .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *