أحصل على رقم أمريكي وهمي مجاني عبر تطبيق Hushed

رقم أمريكي وهمي – قد يحتاج بعض مستخدمي الهواتف الذكية إلى استعمال رقم هاتف وهمي بغيّة تفعيل بعض تطبيقات التراسل الفورية عن طريقه مثل جي بي واتساب و إيمو، ولهذا يجد الكثير صعوبة في الحصول على مثل هذه التطبيقات الصادقة التي تمنح رقم وهمي مجاني بدون مقابل.

رقم أمريكي وهمي لتفعيل الواتس اب والتليجرام والإيمو وغيرها.

متجر قوقل بلاي مليء بالأطنان منها ولكن بنسبة كبيرة البعض لا تعمل ولا تفي بالغرض، لكن مع تطبيقنا الجديد والأكثر من رائع والذي يحمل اسم Hushed تستطيع من خلاله الحصول على رقم وهمي أمريكي دولي.

حصل التطبيق على أكثر من مليون تنزيل حتى كتابة هذه المقالة، وسأشرح لكم مميزاته وكيفية استخدامه بالتفصيل حتى تصل المعلومة لكافّة المتابعين.

مميزات تطبيق الحصول على رقم أمريكي وهمي

  • يدعم كافة ولايات دولة أمريكا مع إظهار مُسمياتها مع المفتاح الدولي للمنطقة.
  • اختيار الرقم المناسب بغية استخدامه في جي بي واتساب أو أي تطبيق تراسلي آخر.
  • إمكانية الحصول على أكثر من رقم أمريكي وهمي (طلب أكثر من مرة).
  • الحصول على رقم كندي حيث يدعم كافّة الولايات الكنديّة.
  • إمكانية الغاء وحذف الرقم الذي أنشأته في أي وقت تريد.
  • يدعم أكثر من 39 دولة حول العالم.
  • يدعم الشراء عن طريق التطبيق.

رقم امريكي جاهز مع كود

من أبرز ما يقدمه تطبيق Hushed هو السماح بحصولك على رقم أمريكي جاهز مع التفعيل، وعند طلب الرقم سوف يُرسل لك برسالة عن طريق نفس التطبيق مع رمز التأكيد، وهذا ما تفتقره بعض البرامج الأخرى، حيث أنّها توعد المستخدمين بإرسال كود التفعيل برسالة نصيّة إلا أنّهُ لا يصل أبداً.

موقع انشاء رقم امريكي

لا شكّ أن العديد من مواقع الويب تقدّم هذه الخدمة ومثل ما أسفلت في حديثي آنفاً أن الكثير منها ربما يطلب رسوم حيال استخدامها، فقد تمّ تجربة العديد منها إلا أنها لا تجدي نفعاً على الإطلاق.

قد يُعجبك أيضاً: أفضل 4 تطبيقات للحصول على رقم أمريكي وهمي لتفعيل الواتساب والايمو

رقم امريكي بدون كود

لا تخدعك بعض العناوين الرنّانة الموجودة في المواقع الإلكترونية، ومفادها بإنه بالإمكان الحصول على رقم أمريكي بدون كود (تفعيل) هذا الأمر لا أساس له من الصحّة، عند طلب الأرقام الأمريكية الوهميّة، لابد أن تُذلّل برسالة تفعيل للرقم حتى يُصبح خاص بك (مؤقتاً) ولا أحد يستخدمه سواك.

ملاحظة يجب أن تكون في الحسبان، في حال قمت باستخدام رقم وهمي مؤقت لتفعيل تطبيق الواتس اب أو الإيمو أو غيرها من التطبيقات الأخرى، وفشلت عمليّة التفعيل، بمعنى أكثر وضوحاً تمَّ التعرّف على الرقم الوهمي بإنه قد سبق وأن أُستخدم من قبل، في هذه الحالة يجب أن تقوم بتجربة طلب رقم بديل.

تنبيه: لا تعتمد على الرقم الوهمي كـ رقم أساسي لتطبيقاتك، فإنه في أي لحظة سوف يتم سحبه منك وإعطائه لشخصٍ آخر، ولهذا يجب أن يُستخدم في مهام مؤقته وبعدها يتم الاستغناء عنه.

تفاصيل البرنامج

اسم البرنامج
Hushed
نظام التشغيل
Android
حجم البرنامج
39M
نسخة البرنامج
4.10.8

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق