خطة جديدة من سامسونج كي تكسب قلوب محبي آيفون

apple-vs-samsung

في ظل المنافسة الشديدة التي يشهدها عالم الأجهزة الذكية والسباق الشرس بين الشركات كي تحتل عرش الصدارة، تعدّ شركة #سامسونج أحد أكبر المنافسين في هذا المجال وهي تسعى اليوم للحصول على أكبر حصة من سوق الهواتف الذكية كي تصل لجميع المستخدمين في العالم وخصوصًا عملاء #آبل.

وفي آخر مبادرة لها في هذا الخصوص عرض العملاق الكوري فرصة استخدام أحدث أجهزته #نوت_5 وغالاكسي إس 6 إيدج بلس لمدة شهر بقيمة 1 دولار فقط، وجاء هذا العرض بشكلٍ حصري لمستخدمي أجهزة لآيفون.

سيمتد الاختبار لمدة 30 يوم وستتيح الشركة خلال هذه المدة استعمال أجهزتها دون أي قيود، كما أن الاستخدام لن يقتصر على مستخدم واحد فقط. ستوفر الشركة أيضًا كابل خاص لمستخدمي أجهزة آيفون كي ينقلوا الصور والتطبيقات والموسيقى الخاصة بهم على أجهزة سامسونج بكل سهولة.

ويأتي هذه المبادرة كمحاولة لشركة سامسونج كي تستحوذ على اهتمام مستخدمي الأجهزة الذكية وإبعادهم عن أجهزة آيفون التي تسيطر على قطاع كبير منهم. ومن الجدير بالذكر أن أرباح الشركة انخفض بقيمة 4% في الربع الثاني من السنة الذي انتهى مع شهر يوليو الماضي.

لم تعلن الشركة بعد عن العدد المتوقع للعملاء الذين سيخوضون هذا الاختبار، ولكن يبقى السؤال هل ستنجح شركة سامسونج في تحقيق هدفها؟

عن طارق العتيقي

مهتم بالتقنية , محب للتكنلوجيا , نسعى لأطلاعكم على أخر ما وصلت اليه التكنلوجيا عبر بحار الأنترنت .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *