تعرّف على أفضل 10 أجهزة هواتف لعام 2015

تعرّف معنا على أفضل 10 أجهزة هواتف لعام 2015

يأتي في المرتبة العاشرة جهاز Google #نيكسوس 6: أفضل أجهزة Google وأكبرها على الإطلاق

google-nexus-6

 

نظام التشغيل: #أندرويد5، حجم الشاشة: 5.95 بوصة، دقة الشاشة: 1440× 2560، ذاكرة المعالج: 3GB، ذاكرة التخزين: 32GB، 64GB، 128GB، البطارية: 3.220 mAh، الكاميرا الخلفية: 13 ميغا بكسل،الكاميرا الأمامية: 2 ميغا بكسل.

يبتعد أحدث أجهزة Google# عن فئة الأجهزة الذكية الرخيصة وينتقل إلى فئة “الفابلت” مع أحدث عروضها، ولم تكتف الشركة بذلك وإنما شاشة الجهاز رائعة وكبيرة للغاية 6 بوصة بالإضافة إلى دقة QHD مذهلة. ستحصل على آخر تحديثات Google لنظام الأندرويد مع هذا الجهاز. عليك أن تتأكد من قدرتك على استخدام كلا يديك معًا قبل شرائك هذا الجهاز الكبير نسبيًا. يعدّ هذا الجهاز أحد أفضل الأجهزة ومواصفاته ممتازة كما أن أندرويد لولي بوب 5.0 جعله من أفضل الفابلت حتى الآن.

بالطبع مع كل هذه المواصفات بالطبع لن يكون الجهاز رخيصًا إلا أنه أفضل نيكسوس إلى حد الآن، ولكن كن متأكدًا أنك تستثمر أموالك في مكانها الصحيح.

يأتي في المرتبة التاسعة جهاز #سوني #إكسبيرا 3

المرتبة التاسعة-سوني إكسبيرا 3

نظام التشغيل: أندرويد 5، حجم الشاشة: 5.15 بوصة، دقة الشاشة: 1080×1920، ذاكرة المعالج: 3GB، ذاكرة التخزين: 16GB، 23GB، 128GB، البطارية: 3.100 mAh، الكاميرا الخلفية: 20.7 ميغا بكسل، الكاميرا الأمامية: 2.2 ميغا بكسل.

يعدّ جهاز سوني Z3 أفضل ما قدمته شركة سوني حتى الآن ويعدّ جهازً متكاملًا إلى حدّ ما، إن أكثر ما يمز الجهاز هي الشاشة التي تعدّ من ألمع الشاشات وأكثرها استفادةّ من تكنولوجيا Bravia، كما أن عمر البطارية الطويل الذي يحرج بقيّة الهواتف الذكية في الوقت الراهن يعدّ أحد أهم ميزات الجهاز.

يعدّ جهاز سوني Z3 أحد أروع الهواتف الذكية لهذه السنة مع كاميرا مذهلة وحواف خشنة قليلا تعطي طابعًا أنيقًا للجهاز. بالنسبة للتكلفة فإن سوني تقدّم لكم محمولًا يستحق أموالكم.

يأتي في المرتبة الثامنة جهاز #آيفون 6 بلس: أول محمول ذو شاشة كبيرة لآبل حقا رائع

المرتبة الثامنة-آيفون 6 بلس

نظام التشغيل: Ios 8، حجم الشاشة: 5.5 بوصة، دقة الشاشة: 1080×1920، ذاكرة المعالج: 1GB، ذاكرة التخزين: 16GB، 64GB، 128GB، البطارية: 2.915mAh، الكاميرا الخلفية: 8MB، الكاميرا الأمامية: 1.2MP

ببساطة يعدّ هذا الجهاز نسخة مكبرة من جهاز آيفون6 إلا أن آبل قدمت بعض المواصفات الجديدة وذلك تناسبا مع السعر الأعلى.

لنبدأ مع الشاشة فهي HD بشكل كامل كما أن حزم استنساخ الألوان مذهلة حقًا، كما أن الكاميرا الخلفية تحوي على خاصية تثبيت الصورة البصرية حتى أن الصورة تبدو حادة وأكثر إشراقًا وذلك لأنها تسمح بمرور المزيد من الضوء إليها.

لم تتخل الشركة عن أهم صفة كانت قد جذبت الكثيرين لهواتفها الذكية وهي البطارية الرائعة. يعدّ الآيفون 6 بلس أحد أكثر الأجهزة غلاءً في الوقت الراهن إلا أنه يمتلك بعد المواصفات التي تميزه عن غيره من الأجهزة. إن كنت من محبيّ الآيفون وتسعى لتجربة “أكبر” مع الشركة فإن ال6 بلس هو جهازك المنشود.

يأتي في المرتبة السابعة #سامسونج #غالاكسي #نوت4:

المرتبة السابعة-سامسونج غالاكسي نوت 4

نظام التشغيل: أندرويد 5، حجم الشاشة: 5.7 بوصة، دقة الشاشة: 1440×2560، ذاكرة المعالج: 3GB، ذاكرة التخزين: 32GB، البطارية: قابلة للإزالة 3.220 mAh، الكاميرا الخلفية: 16MB، الكاميرا الامامية: 3.7 MP.

كانت شركة #سامسونج أول من أبدع #الفابلت وتواصل قيادة الفابلت في العالم، وكان هدف سامسونج في النوت 4 استخدام أحدث التكنولوجيا حيث ستغرم باستخدام قلم S الحديث. الشيء الرئيسي في الجهاز هي الشاشة الرائعة ذات التكنولوجيا سوبر AMOLED جنبا إلى جنب مع دقة الشاشة QHD. لا يعدّ الجهاز من الأجهزة المتواضعة بالسعر إلا أنه بالفعل يستحق.

يأتي في المرتبة السادسةجهاز #سوني #إكسبيريا Z3# #كومباكت:

المرتبة السادسة-سوني z3 كومباكت

جهاز #أندرويد صغير مليء بالميزات الكبيرة

نظام التشغيل: أندرويد 5، حجم الشاشة: 4.6 بوصة، دقة الشاشة: 720×1280، ذاكرة المعالج: 2GB، ذاكرة التخزين: 16GB، البطارية: 2.600 mAh، الكاميرا الخلفية: 20.7 MP، الكاميرا الأمامية: 2.2 MP.

يعدّ هذا الجهاز أقل قوة وشاشته أقل دقة من الأخ الأكبر Z3 إلا أنه لا يزال يتمتع بأهم المواصفات الراقية والكاميرا الرائعة. و يتكلفة أقل. الشاشة المتوسطة 4.7 بوصة تجعله من الأفضل الهواتف الذكية للاستخدام اليومي كما أن البطارية ذات العمر الطويل تضيف إليه ميزة مهمة. وعليه إن لم تكن من محبي الأجهزة الكبيرة فإن سوني Z3 كومباكت هو جهازك.

يأتي في المرتبة الخامسة جهاز #htc# M9:

المرتبة الخامسة-hTc M9

على الرغم من أنه لم يصل إلى مستوى 5 نجوم إلا أن hTc تملك أجمل الأجهزة على الإطلاق.

نظام التشغيل: أندرويد 5، حجم الشاشة: 5 بوصة، دقة الشاشة: 1920×1080، ذاكرة المعالج: 3GB، ذاكرة التخزين: 32GB، البطارية: 2840mAh، الكاميرا الأمامية: 20.7 MP، الكاميرا الخلفية: 4MP.

حافظت htc على خط بياني تصاعدي خلال العامين السابقين وعلى الرغم من أنها لم تتربع على عرش الصدارة في عام 2015 إلا انها تقدم أفضل الأجهزة بأفضل نوعية على الإطلاق.

لم تتخل الشركة عن أي من الميزات القديمة مثل #BoomSound و trubochages# للصوت وللحساسات المميزة وذلك لأن هذه الميزا قوية ومتطورة. عززت الشركة الكاميرا وذلك باستخدام كاميرا رائعة 20.7 ميغا بكسل، وحافظت على التصميم الأنيق الذي جعل الجهاز من أكثر الأجهزة رغبة للمستخدمين.

بالنسبة للتكلفة فهي أكثر بقليل من الأجهزة السابقة إلا أنه لا يتجاوز الحد المنطقي، ببساطة إن كنت تبحث عن جهاز رائع فلا تترد.

يأتي في المرتبة الرابعة #سامسونج #غالاكسي #إس6_إيدج:

samsung-galaxy-s6-edge

 

انحناءات المستقبل مع مواصفات رائعة.

نظام التشغبل: أندرويد 5، حجم الشاشة: 5.1 بوصة، دقة الشاشة: 2560×1440، ذاكرة المعالج: 3 GB، ذاكرة التخزين: 32GB، 64GB، 128GB، البطارية: 2560mAh، الكاميرا الخلفية: 16MP، الكاميرا الامامية: 5MP.

يمتلك جهاز #غالاكسي إس6 إدج كل مواصفات ووميزات جهاز إس6 ولكن مع القليل من الإضافات المنحنية الجميلة. بالحقيقة إن هذه المنحنيات هي جمالية إلى درجة كبيرة فهي لا توفر المزيد من الوظائف، لكن بالرغم من ذلك فإن سعره أكبر بكثير. إن كنت تسعى للتميز و امتلاك جهاز مختلف وفريد فإن هذا الجهاز هو خيارك.

يأتي في المرتبة الثالثة جهاز #LG# G4.

lg-g4

 

جلد فاخر ومحمول رائع في محاولة لإرضاء الجميع.

نظام التشغيل: أندرويد 5.1، حجم الشاشة: 5.5 بوصة، دقة الشاشة: 1440×2560، ذاكرة المعالج: 3GB، ذاكرة التخزين: 32GB، البطارية: قابلة للإزالة 3.000 mAh، الكاميرا الأمامية: 16MP، الكاميرا الخلفية: 8MP.

لقد حاولت شركة LG أن تركز على ما يريد الجميع في هاتفها الجديد من التصميم الكبير إلى الشاشة الملونة وكاميرا رائعة. إن الجزء الخلفي الجلديّ هو أجمل بكثير من الخيار البلاستيكي وسوف تجعل جهازك يبرز دون شك. تعدّ الشاشة الكبيرة لهذا الجهاز وإحدة أفضل الشاشة الموجودة حاليًا، كما ان الكاميرا تحوي على زر التركيز التلقائي والأزرار الخلفية مناسبة جدًا لجهاز من هذا الحجم.

بالنسبة للسعر فإن الجهاز يوفر بشكل جيد بالنسبة للZ3 ولكنه لا يطابق تماما تصميم ونعومة آيفون6 وغالاكسي S6.

يأتي في المرتبة الثانية جهاز آيفون 6: أكبر، أفضل، أكثر أناقة، وأسرع من آيفون 5s

iPhone

 

 

نظام التشغيل: Ios 8، حجم الشاشة: 4.7 بوصة، 750×1334، ذاكرة المعالج: 1GB، ذاكرة التخزين: 16GB، 64GB، 128GB، البطارية: 1.810 mAh، الكاميرا الخلفية: 8MP، الكاميرا الأمامية: 1.2MP.

يعدّ آيفون6 خطوة حقيقة إلى الأمام من آبل حيث أن استخدامه يجلب السعادة بحق، يملك الجهاز كل ما يجعل الآيفون مميزا ويعزز البساطة على القوام المبالغ فيه.

على الرغم من أن الكاميرا لديها عدد أقل من البيكسل إلا أنها سريعة ومشرقة وسهلة الاستخدام، شاشته تعدّ منخفضة الدقة مقارنة مع غيره من الهواتف الذكية. وتبقى نقطة الخلاف أنه على رغم من كل ذلك لا يزال من أغلى الهواتف في السوق اليوم إلا أنه لا يمكننا أن نننكر أن تجربة استخدامه هي السعادة بعينها.

المرتبة الأولى تذهب وبفخر لسامسونج #غالاكسي #S6

المرتبة الأولى-سامسونج غالاكسي S6

نظام التشغيل: أندرويد 5، حجم الشاشة: 5.1 بوصة، دقة الشاشة: 2560×1440، ذاكرة المعالج: 3GB، ذاكرة التخزين: 32GB، 64GB، 128GB، البطارقة: 2550mAh، الكاميرا الخلفية: 16MP، الكاميرا الأمامية: 5MP.

حققت شركة سامسونج نجاحًا باهرًا مع جهاز #S5 إلا أنها لم تكتف بذلك مع جهازها S6، فقد بدأت من الألف إلى الياء لجعل جهازها الذكي الجديد يتربع على عرش الصدارة دون منازع.

كاميرا رائعة، صوت خارق، فيديو بجودة عالية جدًا ودقة شاشة QHD الأفضل من نوعها في شاشة 5.1 بوصة الأمور التي جعلت جهاز S6 الأكثر رغبة والأفضل في السوق. التصميم غاية في الروعة والأناقة بعيدًا عن البلاستيك ويضاهي أجمل الأجهزة الذكية لهذا العالم.

لا شك أنه مع كل هذه المواصفات الممتازة أن

تكون تكلفته عالية جدًا إلا أنك لن تندم على أموالك بعد تجربة هذه البدعة.

هل أصبح لديك فكرة متكاملة عن أفضل الأجهزة الذكيّة لعام 2015؟

راجع ايضاً

أربعة الوان ميزت Galaxy Note 5

خمس مواصفات يتفوق فيها جهاز غالاكسي نوت 5 على جهاز آيفون 6 بلس

مواصفات Samsung Galaxy Note 5

عن طارق العتيقي

مهتم بالتقنية , محب للتكنلوجيا , نسعى لأطلاعكم على أخر ما وصلت اليه التكنلوجيا عبر بحار الأنترنت .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *